محليات

“سبكيم” راعياً بلاتينياً ًللحملة الوطنية للتوعية بسرطان الثدي بــ 20 مدينة سعودية

تغطيات – الرياض :

تزامنا مع الشهر العالمي لمكافحة سرطان الثدي ، رعت الشركة السعودية العالمية للبتروكيماويات (سبكيم) الحملة الوطنية للتوعية بسرطان الثدي والتي دشنها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض.

و تأتي رعاية “سبكيم” لهذه الحملة الوطنية التي تنظمها جمعية زهرة لسرطان الثدي بهدف التوعية للاكتشاف المبكر لسرطان الثدي، والتركيز على أهمية الفحص وتوعية السيدات والفتيات بخطورة المرض ، حيث ستكثف الجمعية حملتها في مجمعات ومراكز تجارية عدة في عشرين مدينة مختلفة من مدن المملكة للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة.

يشار إلى أن هذه الرعاية تأتي في إطار مسؤولية “سبكيم” الاجتماعية ، والتي تسعى دائماً لتفعيل التزاماتها تجاه المجتمع من خلال برامج و حملات تستهدف فيها كافة الفئات ،  علما انه قد سبق أن أعلنت الشركة عن تخصيص ما نسبته 1% من أرباحها السنوية لدعم مشاريع وبرامج خدمة المجتمع.

وفي نهاية حفل التدشين قام سمو أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بشكر سبكيم على ما توليه من اهتمام بالمجتمع وتنميته في شتى المجالات كما قدم سموه درعا تذكاريا بهذه المناسبة تسلمه الأستاذ / عبدالله الحريري مدير عام الإتصال وشئون الشركات .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى