تغطيات تك

رسميا فيسبوك ماسنجر يدعم مشاركة الملفات من دروب بوكس

تغطيات – سمية :

في بيان لها أعلنت رسميا شركة الفيسبوك Facebook عن دعم ميزة تضمين مشاركة ملفات وصور وفيديوهات المستخدم المخبأة على دروب بوكس Dropbox بشكل مباشر من خلال تطبيقها الماسنجر Facebook Messenger ,ويأتي هذا التحديث الرائع من فيسبوك Facebook عقب إضافتها لميزة المقالات الفورية التي تعد بمنافسة كبيرة مع منصات التدوين الاخرى .

وأكدت الفيسبوك Facebook انه على المستخدم أن يقوم بتحميل تطبيق فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger و تطبيق دروب بوكس على جهازه الذكي مع توفير التحديث الأخير لكليهما ,مع توفير حساب خاص لكليهما حتى يتمكن من مشاركة ملفاته من الدروب بوكس عبر تطبيق الماسنجر.

فيما قامت كل من فيسبوك Facebook و دروب بوكس Dropbox بنشر مقالات على الصفحات الرسمية بنشر دليل استخدام هذه الميزة الجديدة في الماسنجر والتي تظهر بمردد الضغط على زر المزيد لتعطي خيارات للمستخدم مع إمكانية تصفح المستند او الفيديو قبل القيام بتحميله على الجهاز .

وللتذكير فان فيسبوك خلال الشهر الماضي والحالي قامت بعدة تعديلات وتطويرات وكذا تحديثات شملت اغلب خدماتها كالتحديث المباشر للإحصائيات ,خدمة البث المباشر,الرسائل الفورية و تنبيهات الطقس التي يحصى بها المستخدم ,سعيا منها إلى تطوير منصتها وكذا مجاراة مؤتمر مطوري الفيسبوك F8 الذي يقام اليوم .

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى