مجتمع

رئيس الحرس الملكي الفريق المطيري يهنئ خادم الحرمين وولي العهد بذكرى يوم التأسيس

تغطيات – الرياض:
قدم رئيس الحرس الملكي الفريق الأول الركن/ سهيل بن صقر المطيري التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله- بمناسبة الذكرى الغالية ليوم التأسيس الذي يصادف الـ 22 من فبراير الجاري.

وقال الفريق الأول الركن/ سهيل المطيري :”تحل علينا الذكرى الغالية ليوم التأسيس والذي يخلّد الأحداث التاريخية التي أسست الجذور الراسخة من البدايات الأولى لهذه الدولة المباركة حفظها الله وأدام عزها وما مرّت به من ظروف اجتماعية واقتصادية وسياسية، ورغم كل الظروف والصعاب استطاعت تحقيق دعائم الأمن والاستقرار حتى يومنا هذا”.

وتابع: ” نحتفل في هذا اليوم بكل فخر واعتزاز بالارتباط الوثيق بين مواطني هذه الدولة وقادتها والذي يعد إرثا يتوارثه الأجيال منذ عهد الإمام محمد بن سعود قبل ثلاثة قرون حيث أصبحت الدرعية عاصمة الدولة السعودية الأولى ثم جاء من بعده أئمة واصلوا المسيرة كان منهجهم كتاب الله وسنة رسوله، ثم جاء مؤسس هذه الدولة الفتية الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن الفيصل آل سعود- طيب الله ثراه-ليوحدها باسم المملكة العربية السعودية بأساس وثيق وصلب وسد منيع سار عليه أبناؤه الملوك من بعده”.

وأشار الفريق الأول الركن/ سهيل المطيري، إلى أن تعزيز بناء هذا الكيان الشامخ ووحدته واستقراره، قد تواصل حتى هذا العهد الزاهر لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو سيدي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله-.
حيث تواصلت المنجزات وفق رؤية شاملة ومسيرة تنموية وحضارية في كل المجالات وعلى كافة الأصعدة ووحدة وطنية تحت ظل قيادة حكيمة.

وأكد رئيس الحرس الملكي الفريق الأول الركن/ سهيل بن صقر المطيري، في ختام تصريحه ، أن الأجيال الناشئة والمقبلة عليهم الاعتزاز بدولتهم وأصالتها وأن ما يرونه من إنجازات حاضرة هي سلسلة من تحديات وتضحيات وإنجازات لرفع راية التوحيد والحفاظ على الإرث والعمق التاريخي، مقدما التهنئة لجميع أبناء شعب المملكة بمناسبة هذا الذكرى العالية، وأن يُمد في عمر مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي عهده الأمين ويمتعهم بالصحة والعافية وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان ويحفظ بلادنا من كل مكروه وينصر جنودنا البواسل .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
ksa