رياضة

رئيس الاتحاد السعودي يشيد بتلاحم جماهير الهلال والنصر

تغطيات – لندن  :

استضاف السفير السعودي لدى بريطانيا، الأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز، بمقر السفارة في العاصمة لندن أمس الخميس، رئيس وأعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم، والإعلاميين الذين تواجدوا لتغطية مباراة كأس السوبر بين فريقي الهلال والنصر.

وتحدث الأمير محمد بن نواف عن إقامة السوبر السعودي في لندن، وعن مستقبل الكرة السعودية والمنتخب.ومن جانبه قال رئيس الاتحاد السعودي، أحمد عيد في تصريحات لصحيفة الشرق الأوسط: “اللقاء مع الأمير محمد بن نواف كان مثمراً، واشتمل على كثير من الجوانب الثقافية والرياضية”.

وشدد عيد على أن السوبر السعودي حقق جزءاً كبيراً من أهدافه، مشيداً بالحضور الجماهيري والمستوى الكبير الذي ظهر به الفريقان، وكذلك الحضور الإعلامي وتغطيته المميزة للحدث”.

وأضاف “نحن نستمع للأطروحات الجيدة، وعملنا في اتحاد الكرة عمل مؤسساتي، ونعمل دائماً على التطوير”.وعن عائدات مباراة كأس السوبر، قال: “حتى الآن لم يصلنا الرقم بشكل نهائي، لكن أعتقد أنها ستقارب الـ10 ملايين ريال سعودي، وستوزع بإنصاف، إذ سيذهب جزء منها للأعمال الخيرية، وجزء للاتحاد السعودي لكرة القدم، وكذلك للفريقين”.وفقا لوكالة الانباء الالمانية.

وعن تسويق اللاعب السعودي خارجياً ، قال: “وجدنا يوم المباراة أكثر من وكيل أعمال للاعبين، وأبدو إعجابهم بأكثر من لاعب، وأكدوا أن بإمكانهم اللعب في الدوريات الأوروبية”.

وحول المكاسب التي خرج بها الاتحاد السعودي لكرة القدم من إقامة كأس السوبر في العاصمة البريطانية لندن، قال: “هناك كثير من المكاسب، رأينا مثلاً، التلاحم الجيد بين أنصار الفريقين، مما يساعد على وأد التعصب الرياضي، وأيضاً ظهرت المباراة بشكل جيد وقدم الفريقان مستوى مميزاً، كما أن اتحاد الكرة استفاد مادياً من إقامة المباراة في لندن، وكذلك الناديين الكبيرين الهلال والنصر، وهذا شيء جيد”.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى