محليات

دعوي معشوقة يقيم يوما علمياً ويكرم الفائزين في مسابقة حفظ القران والسنة

تغطيات – الباحة – محمد الغامدي:
أقام المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمعشوقة برنامج اليوم العلمي لفضيلة الشيخ يحيى بن سعد الصوفان  في شرح ( متن نواقض الإسلام ) للشيخ محمد بن عبدالوهاب رحمه الله مساء أمس الجمعة في جامع الفاروق بمركز معشوقة  وذلك بحضور  أعضاء  مجلس إدارة المكتب  وجمع  من الأهالي . 
واستهل اليوم العلمي بخطبة جمعة ثم بدأ الدرس العلمي من بعد صلاة العصر وحتى صلاة العشاء ، كما تم خلال البرنامج تكريم المتسابقين في برنامج (حفظ القران والسنة النبوية )   .
 
ومن جانبه ذكر مدير المكتب المهندس شايق بن مطر الغامدي  بأن برنامج ( حفظ القران والسنة النبوية )  منذ انطلاقته هدف إلى التركيز على فئة الشباب وغرس المبادئ والقيم الإسلامية في نفوسهم وتنمية القدرات والمهارات لديهم، وبفضل الله تم حفظ جزئين من كتاب الله وحفظ متن الأربعين النووية.
مضيفاً على أهمية مبدأ التواصل بين مؤسسات المجتمع لإبراز كل ما من شأنه الرقي بكفاءات الوطن الشابه وتوجيههم التوجيه الأمثل ليكونوا لبنات صالحة تخدم دين الله عز وجل ثم الوطن الذي يحتاج منا الكثير خصوصا مايتعلق بمبدأ تعزيز الوسطية لدى النشء. 
مشيراً للدور البارز الذي تتلقاه الوزارة من ولاة أمرنا حفظهم الله تعالى لكل ما من شأنه دفع العمل الإسلامي ونشر الدعوة إلى الله في كل مكان.
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى