تغطيات رمضانيةرياضة

ختام رائع لمسابقة نادي النهضة الثامنة لحفظ وتلاوة القرآن الكريم

تغطيات – الدمام – سلطان حكمي:

اختتمت مساء أمس الجمعة مسابقة نادي النهضة الثامنة للقرآن الكريم للعام 1437هـ وسط حضور أصحاب الفضيلة المشائخ والسعادة والمسؤولين، يتقدمهم الشيخ يوسف العفالق والشيخ صالح اليوسف القاضيان في محكمة الاستئناف ورياض يوسف الربيعه ممثل مجموعة الربيعة والنصار الراعي الرسمي للمسابقة واعضاءمجلس الادارة يتقدمهم سعيد محفوظ الغامدي وعلي الزهراني وطلاب المدارس القرانية وذلك في الحفل الذي اقيم على صالة مشاعل الخير بالدمام.

حيث بدء الحفل بآيات من القرآن الكريم،بعد ذلك ألقى الشيخ يوسف العفالق كلمه هنأ فيها الفائزين وبارك لهم،وتطرق في كلمته عن اهمية مثل هذه البرامج والمناشط الخيرية للشباب وواجب الاندية الاهتمام بها،وشكر لنادي النهضة والقائمين على هذه المسابقة جهودهم المبذولة .

وبعد ذلك تلا احد الفائزين ايات مرتله من القرآن الكريم حيث لاقت القراءة استحسان الجميع و،اعقب ذلك العرض المرئي لوقائع المسابقة، ثم جاء دور التكريم حيث كرم الراعي الرسمي للمسابقة مجموعه الربيعه والنصار 17 فائزا بتقديم جوائز مالية واخرى عينيةلهم ،، وايضا تكريم لجنه التحكيم.

وفي ختام الحفل قدمت اداره النادي درعا لمجموعه الربيعه والنصارراعي هذه الرسمي وهدية خاصة بهذه المناسبة.

ومن جهته أكد بدرالعويس المشرف العام على المسابقة اننا والحمد لله عملنا منذ فترة طويلة من اجل انجاح هذه المسابقة مي تكون استمراراً على ماتحقق من نجاحات متواصلة لهذه المسابقة طيلة الثمان سنوات الماضية،وهذا العام شارك قرابه 190 متسابقا،من 13 جنسية،وتميزت المسابقة بقوةوتميز المشاركين حيث فاز من حصل على 98 درجه من 100وهذا يدل على ان المسابقة وصلت مرحلة من القوة في اختباراتها، كذلك مشاركة من شبابنا السعودي حيث احتلوا ثانيا بعد الجنسية المصرية،واعداد المشاركين هذا العام بالمستوى الاول وهوالقرآن الكريم كاملا ارتفع الى 28 مشاركا مقارنه بالاعوام الماضية .
كذلك قامت اللجنه الثقافية بتنفيذ ودعم المسابقة النسائيةالاولى بجامع الدخيل بالدمام بالتعاون مع المدرسة النسائيةبالجامع حيث بلغ عدد المشاركات من الفتيات الحافظات اكثر من 130 مشاركة.

واستطرد العويس حديثة بان كل ذلك ماكان ليتحقق لولا توفيق الله اولا ثم الجهودالمبذولة من فريق العمل ابتداء. من محمد النهدي عضومجلس الادارة وايمن العبدلي المنسق الاعلامي للجنه،بالاضافة الى مجموعة من الشباب المشاركين بالتنظيم.

واختتم العويس قائلا أهنئ الفائزين ومبروك لهم ماحققوة،واشكر للراعي الرسمي مجموعة الربيعه والنصار رعايتهم لبرامجنا وانشطتنا هذا العام،
والشكر ايضا للراعي الاعلامي دليل الشرقية،ولجميع من شارك وساهم في هذه المسابقة، ومن جهته قدم محمد النهدي عضو مجلس الادارة شكره الى ادارة نادي النهضة برئاسة فيصل الشهيل واعضاء مجلس الادارة برعاية مثل تلك المناشط في النادي والتى تعود بالنفع على هؤلاء الشباب ومقدماً شكره أيضاً الى مجموعة الربيعة والنصار على رعايتهم هذه المسابقة والتي ساهمت بشكل كبير لانجاح تلك المسابقة ومؤكداً على استمراريتها خلال السنوات المقبلة وذلك بعد النجاح المنقطع النظير خلال الثمان السنوات الماضية.

IMG-20160611-WA0037IMG-20160611-WA0036

IMG-20160611-WA0040

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
ksa