محليات

حملة مرورية أمنية تطيح بـ ٢٠٠ مفحطاً ومتجمهراً في الرياض

تغطيات – الرياض :

أوقف مرور منطقة الرياض ممثلاً في شعبة السير وقسم البحث والتحري بالتعاون مع دوريات الأمن وقوة المهمات والواجبات الخاصة فجر السبت ٢٠٠ شاب من المشتبه بهم، عقب مداهمة التجمعات المشبوهة في منطقة الثمامة.

ونجحت الحملة المرورية والأمنية في القبض على المتجمهرين المتواجدين في المواقع المشبوهة وتبين أن الكثير منهم من المطلوبين للجهات الأمنية والمرورية في قضايا ومخالفات سابقة.

وفي تفاصيل الحملة التي شارك فيها بالإضافة إلى مرور الرياض دوريات الأمن وقوة المهمات والواجبات الخاصة تم إعداد خطة محكمة للإطاحة بالمشتبه بهم في منطقة الثمامة بعد رصد ملاحظات وشكاوى مما يحدث بالمنطقة بعد منتصف الليل من تجمعات ومخالفات، حيث باشرت أكثر من ٥٠ دورية الموقع وتم تطويقه، وإجبار المتجمهرين على الاتجاه إلى نفق الفروسية وهناك تم فرز المركبات وضبط ٥٠ سيارة مخالفة وتوقيف حوالي ٢٠٠ شخص من المشتبه بهم.

وكان مرور الرياض ممثلا في شعبة السير وقسم البحث والتحري قد نفذ حملة سابقة أمس بمنطقة السلي تم خلالها توقيف اكثر من ٣٠ متجمهرا ومفحطاً وحجز ٣٠ سيارة ودراجة نارية مخالفة كانت بعضها تُمارس التفحيط في منطقة الاستراحات.

ويبذل مرور منطقة الرياض جهوداً كبيرة للحفاظ على السلامة العامة ، حيث يجري يومياً توقيف مابين ٢٠٠-٣٥٠ مخالف يرتكبون مخالفات تؤثر على السلامة العامة منها قطع الإشارة او عكس السير أو القيادة بسرعات جنونية حيث يتم تطبيق الأنظمة المرورية حيالهم.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى