أبرز الأخبار

جوال وأجهزة تابلت ولاب توب في ختام برنامج نقاط نت بمدرسة الفناتير الابتدائية

 تغطيات -الجبيل – حامد المشعان ( تصوير : محمد الأحمري) :

كرمت إدارة مدرسة الفناتير الابتدائية الطلاب الفائزين بمسابقة برنامج نقاط نت خلال الفصل الدراسي الأول حيث يهدف البرنامج لتحفيز الطلاب على التميز السلوكي والتحصيلي.

وذكر الأستاذ يحيى بن علي الزهراني مدير مدرسة الفناتير الإبتدائية بأن “نقاط نت” عبارة عن برنامج إلكتروني لتحفيز الطلاب على التميز ويقوم على عدة محاور رئيسة أهمها السلوك والتحصيل ونظام المصلى والحافلات والتميز بالأنشطة والنظام المدرسي بشكل عام.

وتقوم فكرته على منح المعلم بطاقات بها نقاط معينة للطالب وتحمل رقماً خاصاً يقوم بعدها الطالب بإدخالها لموقع البرنامج وإضافة النقاط لرصيده، والطالب الذي يحقق أعلى النقاط يحصل على أهم الجوائز. ويضيف مدير مدرسة الفناتير الابتدائية بأن الطالب الذي حقق النقاط الأعلى بالمدرسة حصل على جوال جالكسي بينما حصل الطالب الذي يليه على لاب توب والثالث على ميني لاب توب وحصل 10 طلاب على أجهزة تابلت و50 طالب على ألعاب ريموت كنترول منوعة. وأشار الزهراني بأن برنامج نقاط نت كان له أكبر الأثر في تغير سلوك الكثير من الطلاب وارتفاع مستواهم التحصيلي  ومشاركتهم بالأنشطة الطلابية وذلك بهدف الحصول على المزيد من بطاقات النقاط والتي تؤهلهم للحصول على الجوائز.

من جهته ذكر وكيل مدرسة الفناتير الابتدائية الأستاذ كامل الشمري بأن البرنامج استهدف جميع طلاب المدرسة وتم تكريم أكثر من 450 طالبا بالجوائز الفورية خلال الأيام والأسابيع الماضية

مضيفًا بأن البرنامج سيتواصل بمشيئة الله خلال الفصل الدراسي الثاني وستكون هنالك جوائز قيمة ومفاجآت ورحلات بانتظار الطلاب المشاركين

وختم الشمري حديثه بقوله : أشكر جميع زملائي المعلمين والذي كان لهم الأثر الأكبر في نجاح البرنامج من خلال تفاعلهم اليومي وتشجيعهم لأبنائهم الطلاب.

 

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى