محليات

جمعية “تمكين”: تستقبل أكثر من 1000 زائرة لمعرض “بقشة النسائي”

تغطيات – الدمام:

اختتمت جمعية أيتام الشرقية “تمكين” مؤخراً معرض “بقشة النسائي”وهو اولى مبادرات مجلس تمكين النسائي حيث تم تخصيص ريع المعرض بالكامل للأيتام .

وأنطلق المعرض على شرف حرم أمير المنطقة الشرقية صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بنت تركي لمدة 3 أيام في فندق هوليدي ان بالخبر، وأشادت سمو الأميرة عبير بنت فيصل بالتنظيم الرائع للمعرض ونوعية الأركان المشاركة مقدمهً شكرها لجمعية تمكين ولعضوات المجلس النسائي على الجهود الرائعة والتميز الكبير في معرض بقشة .

وأشار المدير العام للجمعية خالد الخان أن المعرض أهتم بأبرز المشاريع المختصة في عالم المرأة إضافة إلى مشاركة أكبر المصممات وأرقى البوتيكات والأزياء والفنون التشكيلية ومختلف المنتجات كالأكسسوارات والمجوهرات والديكور المنزلي وغيرها والمتواجدة في 40 ركن في المعرض.

وقال الخان أن معرض “بقشة النسائي” يعتبر أحد برامج جمعية أيتام الشرقية تمكين حيث يهدف لتشجيع سيدات وشابات المجتمع للمشاركة في مثل تلك المناسبات والمبادرات النوعية، خاصة وأنه أعتمد ريع المعرض بالكامل لصالح مستفيدي الجمعية من الأيتام .

يذكر أن عدد الزائرات  للمعرض وصل لأكثر من 1000 زائرة للاطلاع على مشاريع واهتمامات المرأة ومشاركة كافة أطياف المجتمع في دعم أبنائنا وبناتنا الأيتام  .

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى