محليات

جمعية الدعوة بالجبيل تطلق مبادرة (يوم الوفاء السابع لشهداء الواجب )

تغطيات – الجبيل :
امتداداً لمسيرة الوفاء لشهدائنا الأبطال في كافة القطاعات العسكرية اطلقت جمعية الدعوة بالجبيل مبادرة (يوم الوفاء السابع لشهداء الواجب ) بتفطير ١٥٠٠ صائم على نية شهداء الواجب .
وتأتي هذه المبادرة المجتمعية تقديرًا وتعظيمًا لهذه الأرواح الكريمة المبذولة في سبيل الله ثم دفاعًا عن ثرى هذه البلاد الطيبة.
وقد لقي هذا البرنامج صدى إيجابيًا كبيرًا لدى المسؤولين في القطاعات الحكومية المختلفة وشكراً وامتنانًا من ذوي الشهداء ورسائل تقدير من الجنود المرابطين في الحد الجنوبي.
وتأتي هذه المبادرات لتعكس الصورة الإيجابية عن الترابط والتلاحم بين شعب المملكة ومؤسسات الدولة في ظل قيادة حكيمة تدعونا أن نكون جميعا يدًا واحدة وعلى قلب واحد.
وقد أطلقت الجمعية هذه المبادرة يوم الثلاثاء الثامن من رمضان لعام ١٤٤٢هـ ، وسيتم توزيع وجبات الإفطار على نية الشهداء في الكامبات السكنية وذلك بالتنسيق مع مشرفي الكامبات مع الأخذ بالاعتبار الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فايروس كورونا.
كما تواصل جمعية الدعوة بالجبيل تنفيذ مشروع إفطار صائم السابع والعشرون على التوالي والذي يتمثل هذا العام بتفطير ١٥٠٠ صائم في كل يوم طيلة شهر رمضان المبارك.
وقد تم تفطير أكثر من سبعة الآف وخمسمائة شخص من بداية شهر رمضان وحتى هذا اليوم.

كما تتقدم جمعية الدعوة بالجبيل بالشكر الجزيل لجميع الشركات المساهمة ورجال الأعمال والأفراد المشاركين في برنامج الإفطار هذا العام وأخلف على كل منفق خيراً..

ونسأل الله تعالى أن يبارك في رجال أمننا المرابطين ويثبت أقدامهم ويرحم شهدائنا ويرفع درجاتهم ويعظم لهم الأجر.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى