محليات

جمرك ميناء ضباء يُحبط تهريب أكثر من 115 ألف حبة كبتاجون وترامادول

تغطيات – تبوك :

أحبط جمرك ميناء ضباء محاولة تهريب كمية من حبوب الكبتاجون بلغت (66.671) ست وستون ألف وستمائة وواحد وسبعون حبة، بالإضافة إلى كمية من حبوب الترامادول المحظورة بلغت (49.997) تسع وأربعون ألف وتسعمائة وسبع وتسعون حبة، عُثر عليها جميعاً مُخبأة في إحدى الشاحنات القادمة للجمرك عبر إحدى العبّارات.
وتفصيلاً قال الأستاذ علي العطوي مدير عام جمرك ميناء ضباء: قَدِمت للجمرك شاحنة محمولة على إحدى العبّارات القادمة للجمرك، وعند قيام المراقب الجمركي بالإجراءات الجمركية للشاحنة وحمولتها عُثر على تلك الكمية من حبوب الكبتاجون وحبوب الترامادول مُخبأة داخل تجويف سقف كابينة الشاحنة وفي تجويف الديكور الموجود أسفل السرير الخاص بسائق الشاحنة. وأوضح العطوي أنه جرى بعد ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.
وأكد مدير عام جمرك ميناء ضباء على أن الجمارك السعودية تبذل أقصى جهودها لمنع دخول كل مابه ضرر على صحة الفرد والمجتمع وتوفر من أجل نجاح هذه الجهود كافة السبل التقنية المتطورة التي تُساعد في تحقيق هذا النجاح وذلك من خلال مساهمتها الكبيرة في سرعة ومرونة إنهاء الإجراءات الجمركية مع المحافظة على إحكام الرقابة الجمركية، بالإضافة إلى اهتمام الجمارك الدائم في مجال بناء وتنمية قدرات منسوبيها.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى