محليات

ثمانون متطوعاً ينشرون ثقافة الجمال ضمن “نقوش الشرقية”

تغطيات – الدمام – سلطان الجمعان :

قام ثمانون متطوعاً بالمشاركة في مبادرة ” للإبداع صورة ” بينهم فنانين ومنظمين وأطفال موهوبين، أمس الجمعة في الواجهة البحرية في الدمام، بالرسم على حائط ، بمتابعة الفنان التشكيلي / عبدالعظيم الضامن سفير المحبة والسلام ، بإشراف أمانة المنطقة الشرقية ضمن مبادرة نقوش شرقية.

تهدف المبادرة إلى ترك بصمة يذكر فيها المجتمع الفنان التشكيلي ، ويساهم التشكيليين في غرس قيم المحبة والجمال في وطننا الغالي ، وكانت بحق هذه المبادرة من أجمل المبادرات التطوعية للفن التشكيلي المحلي ، حيث كان الأثر الكبير مرسوم على وجوه مرتادي الواجهة البحرية ، وكانت سعادتهم لا توصف ، لقد ترك الفنانون والفنانات بصمة مميزة بجمال إبداعهم وجمال قلوبكم .
وأوضح الفناد التشكيلي عبدالعظيم الضامن أن نجاح المبادرة  مرهون بتعاون الجميع بالتزامهم بما هو مقرر لهم للرسم ، ومرهون بإيماننا بأن العمل التطوعي يجب أن يكون بأجمل ما يمكن تقديمه للمنطقة وزوارها ،مرهون بمحبتنا لوطننا  .
وقد كسبنا الرهان ولله الحمد ، بشهادة كل الحاضرين هذا اليوم .
كما قدم شكره أمانة المنطقة الشرقية التي أتاحت الفرصة للتعبير عن محبتنا لوطننا ، ولنقدم باقة ورد ملونة لزوار الواجهة البحرية ، بلوحات غاية في الجمال ، ولعلنا في هذا المكان نأمل بأن يكون باكورة لمتحف في الهواء الطلق .
مبادرة ( للإبداع صورة ) .

وفي الختام قدم “الضامن” شكره للفنانين المشاركين من خارج السعودية ، من المغرب والبحرين وسوريا والهند .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
ksa