رياضة

“ثانوية طيبة” تحقق بطولة تعليم الخبر لكرة القدم

تغطيات – الدمام – سلطان حكمي :
بحضور الاستاذ سعيد القحطاني مدير تعليم الخبر والشيخ طارق التميمي رئيس مجموعة التميمي اختتمت بطولة تعليم الخبر للمرحلة الثانوية لكرة القدم والتي استمرت لمدة عشرة ايام وحققت مدرسة طيبة الثانوية للخبر البطولة بعد كسبها مدرسة الكسائي الثانوية بهدف مقابل لا شيء ليحصد البطولة والتي تواجد بها عبدالله جاسم وجمال العلي عضوي شرف ناديي القادسية وجمهور غفير شجع الفريقين  بالإضافة إلى القنوات التلفزيونية  ورجال الاعلام .
وفور نهاية المباراة تم تسليم شهادات الشكر والتقدير للجان المشاركة في الدورة من قبل راعي المباراة بالإضافة الى تكريم المعلمين والمشرفين في الدورة.
وبعده تم تسليم اللاعبين المميزين في الدورة حيث حصل اللاعب ياسر الصحبي من مدرسة طيبة على كأس أحسن لاعب ،وحصل اللاعب معاذ حميد من من الخبر الثانوية على كاس أحسن حارس ،وفاز في القرعة عبدالمحسن اليامي من مدرسة الحماد الثانوية على كاس هداف البطولة .
وتلا ذلك تسليم لاعبي فريق الحماد ميداليات المركز الثالث  و5000الأف ريال ،وتسليم مدرسة الكسائي كأس المركز الثاني والميداليات الفضية ومبلغ 7000 الأف ريال ،وبعد ذلك استلم لاعبي مدرسة طيبة ميداليات المركز الأول وكاس البطولة ومبلغ 10000 ريال .
ومن جهته أبدى  الأستاذ سعيد القحطاني مدير تعليم الخبر سعادته بهذه البطولة مقدماً شكره الى مجموعة التميمي ممثلة برئيسها طارق التميمي على دعم الدورة ،ومؤكداً ان هذه البطولة حققت اهدافها في المشاركات الرياضية بقطاع التعليم متمنياً التوفيق للجميع .
بينما أكد الشيخ طارق التميمي ان مشاركة مجموعة التميمي في هذه الدورة لها اهدافها والتعليم جزء لايتجزء من خدمة المجتمع  فنحن في مجموعة التميمي وضعنا نصب اعيننا العلم والتعليم كي يكون في مقدمة اهتمامنا ،مشيداً بنجاح الدورة  متمنياً التوفيق لجميع الطلاب والاهتمام بمستقبلهم العلمي .
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى