تغطيات تك

“تويتر” يُعيد إطلاق خدمة الاشتراك المدفوع الجديدة

تغطيات – الرياض:
أعلن رئيس شركة “تويتر”، إيلون ماسك، إعادة إطلاق خدمة الاشتراك المدفوع الجديدة في المنصة، والتي تتضمّن الحصول على علامة توثيق الحساب، وجرى تفعيل الخدمة تدريجيا اليوم (الثلاثاء)، وذلك بعد أسابيع من إطلاق صيغة أولى أعقبها انتشار حسابات مزيّفة.

وقالت شركة “تويتر”، إنها شدّدت هذه المرة شروط الحصول على توثيق الحساب، إذ ينبغي على المستخدم أن يكون قد فتح حسابه قبل 90 يوماً على الأقل، وربطه برقم هاتف حقيقي لا “مزيّف”، كما أنه على المستخدم أن يكون فعّل حسابه مرة واحدة على الأقل خلال الشهر الماضي، ولم يغيّر صورة الحساب الرئيسية أو اسمه خلال الأسبوع الماضي.

وأضافت الشركة أنه يمكن للمستخدمين الذين حصلوا سابقاً على علامة التوثيق، الاحتفاظ بها من دون دفع مقابل لذلك، مشيرة إلى أن خدمة الاشتراك الجديدة ستكون مُتاحة أولاً في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا وبريطانيا مقابل 8 دولارات شهرياً، أو 11 دولاراً لأنظمة “آي أو إس” الخاصة بأجهزة “آبل”.

ومطلع الشهر الماضي، أطلقت “تويتر”، صيغة أولى لخدمة الاشتراكات المدفوعة، لكنّها أحدثت فوضى في المنصة مع ظهور عدد كبير من الحسابات التي تدّعي أنها تمثل شخصيات أو شركات معيّنة، وإثر ذلك تم تعليق الخدمة بصورة فورية، وأُرجئت إعادة إطلاقها مرات عدة في وقت سابق.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى