محليات

توقع مذكرة تفاهم بين مركز الأمير مشاري للجودة وتحسين الأداء و المجلس السعودي للجودة

تغطيات -الباحة – محمد بن دعمر:

توقع مذكرة تفاهم بين مركز الأمير مشاري للجودة وتحسين الأداء و المجلس السعودي للجودة

على هامش الفعاليات العلمية التي نفذها مركز الأمير مشاري للجودة وتحسين الأداء لمدراء الأدرات الحكومية ومحافظي المحافظات بالمنطقة تم يوم الاربعاء الموافق ٤ / ٨ / ١٤٣٧ ه توقيع مذكرة تفاهم بين “مركز الأمير مشاري للجودة وتحسين الأداء” و”المجلس السعودي للجودة”  مدتها سنتان، وذلك بهدف تحقيق التعاون المشترك بين الطرفين في مجال الجودة وتحسين الأداء والتميز المؤسسي .

كما تهدف مذكرة التفاهم إلى خلق إطار لتسهيل التعاون والتنسيق وخلق علاقة عمل مشتركة بين المركز والمجلس السعودي للجودة لتعزيز مجالات التعاون والتنسيق المستمر بينهما، وتأسيس شراكة مهنية من خلال التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

وأوضح سعادة مدير مركز الأمير مشاري للجودة وتحسين الأداء الدكتور بندر بن حمدان الزهراني لوسائل الأعلام أنه وبموجب هذه المذكرة، سيعمل الطرفان على تبادل المعلومات والدوريات والدراسات والأبحاث ومخرجات الندوات والمؤتمرات ذات العلاقة بمجال الجودة، والتعاون والتنسيق والاستفادة من خبرات كل منهما في إقامة الدورات التدريبية وورش العمل الخاصة.
كما أشار سعادته الى أن هذه المذكرة تأتي “لتكريس التعاون المتواصل بين المركز و المجلس السعودي للجودة مما يؤكد على العلاقة المتينة التي تجمع جهود وتوجهات الطرفين في ترسيخ وتحقيق مبدأ الجودة الشاملة.

وقد وقع المذكرة عن مركز الأمير مشاري للجودة وتحسين الأداء سعادة وكيل أمارة منطقة الباحة نائب رئيس مجلس ادارة المركز الدكتور حامد بن مالح الشمري ، وعن “المجلس السعودي للجودة” رئيس المجلس الدكتور عائض بن طالع العمري.

وبهذه المناسبة، أكد سعادة وكيل أمارة منطقة الباحة نائب رئيس مجلس ادارة مركز الأمير مشاري للجودة وتحسين الأداء أن “هذه المذكرة تندرج في إطار الجهود التي يبذلها المركز لنشر ثقافة الجودة”، معتبرا أن “التعاون مع المجلس السعودي للجودة يأتي انسجاماً مع تطلعات المركز لتحقيق الجودة الشاملة في المؤسسات الحكومية بالمنطقة .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى