رياضة

تفاصيل مباراة السوبر بين الأهلي والهلال

تغطيات – الرياض:

على أرضية ملعب فولهام كرافين كوتاج بالعاصمة الإنجليزية لندن، وفي مباراة كأس السوبر ، والتي ينتظرها عشاق ومحبي كرة القدم السعودية، حيث يلتقي اليوم الاثنين القادم فريقي الأهلي والهلال.

الأهلي سيشارك في مباراة كأس السوبر هذا الموسم بصفته حامل لقب الدوري الموسم المنصرم 2015-2016، وبطل كأس خادم الحرمين الشريفين، ويأمل محبو الأهلي تحقيق الفوز على الهلال من أجل تحقيق لقب السوبر السعودي، حيث ستكون تلك البطولة الثالثة للفريق الأهلاوي خلال عام 2016، حال تتويجهم بكأس السوبر.

في المقابل سيحارب لاعبو الهلال من أجل الحفاظ على لقب السوبر، حيث تمكن الزعيم من التتويج بلقب كأس السوبر الموسم الماضي، عندما فاز على النصر بهدف نظيف.

الهلال سيلعب لقاء السوبر ، بصفته وصيفاً للأهلي بطل الدوري السعودي دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

 

توقيت مباراة السوبر السعودي 2016:

وستقام مباراة السوبر السعودي بين الهلال والأهلي يوم الاثنين الموافق 8-8-2016، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الهلال والأهلي:

وستنقل مباراة الأهلي والهلال على شاشة قناة MBC Sprts 1 (مجانية) وسيعلق على أحداث المباراة كلاً من عبدلله المحسين من ملعب المباراة، والمعلق المصري بلال علام من الاستديو.

و أيضا علي القناة MBC pro HD1 و تطبيق دوري بلس و سيعلق فارس عوض.

معلومات عن المعلب

ستقام مباراة السوبر على أرضية ملعب فولهام كرافين كوتاج بالعاصمة الإنجليزية لندن الذي يسع 22 ألف مشجع حيث يتوقع أن تكوندرجة الحرارة 21 درجة .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
ksa