محليات

تعليق الدراسة في الجوف والمنطقة الشرقية والدوادمي

تغطيات – الرياض :

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف عن تعليق الدراسة غداً الثلاثاء في مدارس المنطقة للبنين والبنات .
وأوضح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف عبدالعزيز النبط، أن تعليق الدراسة جاء نتيجة لتقارير الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة التي أشارت إلى استمرارية تساقط الأمطار من متوسطة إلى غزيرة على المنطقة، مؤكداً أن الإدارة تضع سلامة الطلاب والطالبات والهيئتين الإدارية والتعليمية في المدارس ضمن أهم أولوياتها.

كما أعلنت إدارة التعليم في محافظة الدوادمي عن تعليق الدراسة غداً الثلاثاء في جميع مدارس التعليم العام بالمحافظة والقطاعات التعليمية التابعة لها.
وأوضح مدير إدارة التعليم في محافظة الدوادمي عبد الله بن حمد السبيعي، أن هذا القرار جاء نتيجة لتقارير الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة عن التقلبات الجوية التي تمر بها المحافظة من هطول أمطار ، مبيناً أن الإدارة تضع سلامة الطلاب والطالبات والهيئتين الإدارية والتعليمية في المدارس ضمن أولوياتها .

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية عن تعليق الدراسة غدًا الثلاثاء في جميع مدارس البنين والبنات بالمنطقة .
وأوضح المتحدث الرسمي لتعليم المنطقة الشرقية سعيد الباحص، أن هذا القرار جاء بناءً على التحذيرات التي وردت من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة ومديرية الدفاع المدني في المنطقة من تقلبات جوية ، وذلك حفاظًا على سلامة الطلاب والطالبات والهيئة التعليمية والإدارية في مدارس المنطقة، مبيناً أن تعليق الدراسة يشمل المحافظات والقطاعات التابعة للتعليم بالمنطقة .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى