محليات

تعاون بين بلدي الشرقية والكهرباء لخدمة أهالي حاضرة الدمام

تغطيات – الدمام -سلطان بن أحمد:
عقد المجلس البلدي لأمانة المنطقة الشرقية يوم أمس اجتماع مع شركة كهربـاء الـشرقية لـمناقشة عدد من المواضيع التي تهم سكان حاضرة الدمام .
ومثل المجلس البلدي ، رئيس المجلس عبدالهادي الشمري بحضور اللجنة الفنية بالمجلس وعدد من الاعضاء ، فيما استقبل وفد المجلس البدي رئيس القطاع الشرقي المهندس فؤاد العبدالقادر وعدد من المسؤولين بالقطاع .

وجاء الاجتماع بطلب من اللجنة الفنية بالمجلس البلدي حيث تم خلال المناسبة طرح العديد من القضايا والملاحظات الواردة من اهالي الحاضرة ، اضافة الى استعراض سبل التعاون بين الطرفين .

وصرح رئيس اللجنة الفنية م / هاني الفوزان أن من ابرز المحاور التي تم التطرق اليها تضمنت نقل أو تأريض الخط الهوائي للضغط العالي على طريق عمر بن الخطاب رضي الله عنه ، وسوء أعمال السفلتة وضعف الجودة ببعض مواقع العمل ، ووضع وسائل للسلامة متكاملة الشروط في مسار أعمال مشاريع الحفريات وسرعة اغلاقها ، اضافة إلى مدى التنسيق بين سكيكو والامانه من حيث التراخيص للمشاريع ، كذلك رفع مقترح بإيجاد تعاون بين مركز البلاغات للأمانة 940 ، ومركز البلاغات لسكيكو 933 بحيث يتم التنسيق بين المركزين إذا دعت الحاجة ، وثمن المهندس الفوزان تجاوب المسؤولين بالقطاع الشرقي لجميع ماتم طرحه .

من جانبه وجه رئيس المجلس البلدي لأمانة المنطقة الشرقية الشكر للمسؤولين بكهرباء الشرقية على حفاوتهم وتفاعلهم مع جميع المحاور التي تم طرحها بالاجتماع ، مؤكداً في الوقت ذاته على أهمية هذا الاجتماع ونجاحه خاصة بعد حرص المسؤولين بالقطاع الشرقي على تذليل كافة العوائق التي تهم أهالي الحاضرة ، ووجه الشمري الدعوة لرئيس القطاع الشرقي المهندس فؤاد العبدالقادر لزيارة المجلس البلدي لتفعيل الشراكة بين الطرفين .

وفي نهاية الزيارة تسلم رئيس المجلس البلدي درعا تذكاريا من سعادة المهندس فؤاد العبدالقادر بهذه المناسبة .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى