محليات

تخصيص ريع الأمسية الشعرية للأمير سعود بن عبدالله لجمعية مودة

تغطيات – علي اللغبي:

في أمسية شعرية تألق فيها صاحب السمو الامير الشاعر سعود بن عبدالله على مسرح جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بقصائده الرائعة والتي تفاعل معها الحضور ، حيث قدم سموه ريع الأمسية الشعرية وقيمة مبيعات دواوينه الشعرية لصالح جمعية مودة المتخصصة في الحد من الطلاق وآثاره.

جاء ذلك إحساساً بالمسئولية الاجتماعية وإيماناً من سموه الكريم بأهداف الجمعية وبرامجها الحقوقية المتميزة، ومنها برنامج الحاضنة القانونية الذي يقدم مجانا ويهدف إلى تأهيل خريحات الشريعة والقانون لتقديم استشارات حقوقية مجانية، وبرنامج “صندوق عون” ويهدف إلى تمكين المستفيدات ودعمهن وأسرهن ببرامج تحقق لهم الاستدامة في الإعتماد على أنفسهم، بالاضافة إلى برامج أخرى تبنت عددا منها وزارتي العدل والعمل والتنمية الاجتماعية “كمكاتب الخدمة الاجتماعية” في المحاكم، ومشروع “بيّنة” للاستعلام عن المقبلين والمقبلات على الزواج.

وقد تبنت وزارة العدل كلا من مشروع “صندوق النفقة” ومشروع “بيت موده” ضمن أهدافها لخطة التحول ٢٠٢٠ الرامية الى تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠م.

هذا وقدم مجلس إدارة الجمعية وعلى رأسهم صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت مساعد بن عبدالعزيز رئيس مجلس الادارة وافر الشكر والتقدير لسمو الامير سعود بن عبدالله وقُدم له بهذه المناسبة درع تذكاري تسلمه سموه من أيادي أبناء المستفيدات من الجمعية.

وقد ثمنت جمعية مودة لمعالي رئيس هيئة الترفيه الاستاذ أحمد الخطيب وفريق الهيئة على تبنيهم الأمسية الشعرية تحت مظلتها.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى