محليات

تخريج 87 خريجًا من أكاديمية محمد بن نايف بتخصصات مختلفة

تغطيات-الرياض:

برعاية قائد القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي العميد فهد بن سعود المعمر، احتفلت أكاديمية محمد بن نايف للأمن الدبلوماسي بتخريج عدد من الدورات التخصصية بلغ عدد الخريجين فيها سبعة وثمانين خريجا .

وبدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم، عقب ذلك فيلم وثائقي عن أكاديمية محمد بن نايف للأمن الدبلوماسي ثم عرض مرئي للنشاطات الرياضية والثقافية، عقب ذلك انتقل راعي الحفل لميدان الرماية لمشاهدة عدد من الفرضيات التي قام بأدائها عدد من الخريجين تضمنت فرضية معهد الدورات التخصصية وفرضية قوة حماية الشخصيات ثم الانتقال لميدان الأحراش لمتابعة فرضيات الإسعافات الأولية ومتابعة العرض العسكري .

وفي نهاية الحفل، أعلنت النتيجة العامة وقام قائد القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي العميد فهد العمر بتكريم المشاركين والخريجين وتنوعت الدورات التي تم تخريجها إلى دورات أمن وحماية المواقع ودورة أمن وحماية الشخصيات ودورة هجوم مسلح ودورة مهارات التفتيش ودورة الكاراتيه، وفقا لصحيفة “الرياض”.

وأكد قائد القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي العميد فهد بن سعود المعمر في كلمه له، أكد أهمية التدريب والعمل على تطويره في جميع المجالات التخصصية والارتقاء بمستوى العمل المهني وذلك للوصول لمخرجات عسكرية ذات كفاءة عالية وأن تكون على أهبة الاستعداد التدريبي والبدني للحفاظ على أمن الوطن ومكتسباته .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى