أبرز الأخبار

تحلية الخبر وسرطان الثدي يطلقون حملة “التحلية وردية”

تغطيات – الخبر -أحمد حصريم :

أطلقت محطات تحلية الخبر التابعة للمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة بالساحل الشرقي مملثة في لجنة الأنشطة العامة بالخبر وبالتعاون مع جمعية السرطان بالمنطقة الشرقية حملة التحلية وردية للتوعية بالكشف المبكر عن سرطان الثدي صباح الأربعاء الماضي وذلك بحضور مدير محطات الخبر سعادة المهندس مسفر بن علي الغامدي وسعادة الأستاذ عبدالرحمن الشهراني رئيس جمعية السرطان بالمنطقة الشرقية.
حيث تحتوي الحملة عن التعريف بسرطان الثدي ومدى خطورته ومعرفة أدوات استكشافه وطريقة علاجه، هذا وقد وفرت جمعية السرطان عيادة الكشف المبكر للسرطان المتنقلة في المجمع السكني التابع لمحطات الخبر لمدة ثلاث أيام.
من جانبه ثمن مدير محطات الخبر سعادة المهندس مسفر بن علي الغامدي هذه البادرة سواء من لجنة الأنشطة أو جمعية السرطان التي بادرت مشكورة في التوعية بهذا المرض الخبيث وتوضيح أسبابه وطريقة علاجه وتمنى أن تتكرر مثل هذه المبادرات الطيبة التي تعود بالنفع على المجتمع والفرد أولاً. 
وشكر “الغامدي” جمعية السرطان بالمنطقة الشرقية متمثلة في الأستاذ عبدالرحمن الشهراني وللمسؤولين عن الحملة في لجنة الأنشطة متمثلة في م. مريزن عسيري و الأستاذ حمد الحميضان والأستاذ ماجد القحطاني والأستاذ محمد حصريم. 

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى