محليات

بلدية محافظة الجبيل تصادر (50) بسطة للباعة الجائلين المخالفين

تغطيات – الجبيل – راكان الشمري :

قامت بلدية محافظة الجبيل مؤخرا بحملة تفتيشية على عدد من الأحياء داخل المحافظة والتي يقوم بعض سكانها من العمالة الوافدة بعمل بسطات في عرض الشارع يمارسون من خلالها بيع الخردوات وكذلك بيع الخضروات.

وأوضح رئيس بلدية محافظة الجبيل المهندس نايف بن فيصل الدويش بأن الآلية الجديدة لمكافحة ظاهرة الباعة الجائلين والبسطات التي تنتشر أمام أبواب المساجد والمحلات التجارية والشوارع العامة حيث أسفر عن الحملة  ضبط ومصادرة (50) بسطة للباعة الجائلين من ملابس وأحذية وخردوات من العمالة الأجنبية وقد تم تسليم البضائع المصادرة للجمعيات الخيرية بمحافظة الجبيل للاستفادة منها.

وأشار الدويش بانه تم رصد 24 شاحنة تقوم بإلقاء المخلفات والأنقاض مجهولة المصدر في الأراضي الفضاء داخل المحافظة و أطرافها بالمواقع التالية -مناطق التشاليح -داخل بعض المخططات الجديدة -وعلى طريق الدمام السريع -وبجانب سوق المواشي.  و إلزام أصحاب الشاحنات بإزالة  المخلفات التي تم رميها من قبلهم، مؤكدا بأن البلدية لن تتهاون مع أي شخص يتعدى على الممتلكات العامة من أرصفة مشاة أو شوارع رئيسية أو فرعية والتي وجدت من أجل خدمة المواطنين والمقيمين، محذرا مقاولي الشركات عدم التهاون في رمي أنقاض مخلفات البناء  إلاّ في الأماكن المخصصة لها، و أن هناك عقوبات بلدية ستطال من يتم ضبطه بذلك .. نظرا لما يتسبب فيه من أضرار للبيئة والمظهر العام.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى