محليات

بلدية العمرة تزيل تعديات بأكثر من (15) ألف متر مربع بمكة المكرمة

تغطيات – مكة المكرمة :

تمكنت فرق مراقبة وإزالة التعديات في بلدية العمرة الفرعية بمكة المكرمة، من إزالة مساحات كبيرة من الأراضي المعتدى عليها والأحواش المخالفة المقامة بطرق عشوائية وبدون صكوك شرعية, بمساحة إجمالية تتجاوز (15.000) متر مربع .

أوضح ذلك رئيس بلدية العمرة الفرعية المهندس لؤي بن جمال عاشور، مشيرًا إلى أن الفرق الرقابية كثّفت نشاطها في إزالة التعديات للمحافظة على المال العام وللقضاء على هذه الظاهرة العشوائية التي تعيق عملية التطوير .

وبيّن المهندس عاشور أن التعديات التي تم إزالتها كانت على أراضٍ حكومية في عدة مواقع متفرقة بنطاق بلدية العمرة الفرعية، حيث تم إزالة عدة أحوشة في مدخل طريق جعرانه بمساحة تقدر بخمسة آلاف متر مربع ، كما تم إزالة تعديات بمنطقة أم الجود بطريق مكة جدة القديم بمساحة ألفين متر مربع، وكذلك بمنطقة النوارية الغربية بمساحة أربعة ألاف متر مربع، وفي منطقة ( الوسيعة ) تم إزالة عدد من الأحوشة التي قدرت مساحتها بخمسة ألاف متر مربع .

وأكد أن البلدية مستمرة في أداء مهامها بإزالة أي مواقع تعديات دون تأخر أو تهاون، انطلاقاً من التوجيهات الصادرة بضرورة متابعة هذه المخالفات والمحافظة على الأراضي والممتلكات العامة .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى