محليات

بلدية الظهران تزيل 587 حوش وشبك وخيمة

تغطيات – الظهران – راكان الشمري :

قامت بلدية الظهران بحملة ازالة لمنع اصحاب والاحواش والصنادق والمخيمات الغير نظامية بمحيط مدينة الظهران، حي ث تم ازالة 587 حوش وشبك وخيمة، يأتي ذلك في اطار حملات البلدية المستمرة للقضاء على المخالفات في المدينة بمختلف انواعها.

واوضح  رئيس بلدية الظهران المهندس صالح بن محمد القرني بأن البلدية ممثلة بمكتب خدمات الشاطئ بمشاركة شرطة الظهران ادارة الضبط الاداري قامت بإزالة جميع الصنادق والخيام والشبوك الغير نظامية حيث تمت ازالة 587 حوش وشبك وخيمة، مضيفا بأن جميع الاحواش والصنادق والمخيمات التي تم ازالتها مخالفة وغير نظامية, اضافة الى اقامتها في منطقة سكنية مما سبب ازعاجا للسكان والمقيمين في المنطقة  وانتشار الروائح الكريهة, ومن الناحية الشكلية فإن المخالفات شوهت المظهر الحضاري لمدينة الظهران، وأن عشوائية تلك الصنادق غير مقبولة إطلاقا.

من جهة أخرى قامت البلدية برفع وازالة 212 لوحة اعلانية مخالفة من عدة أحياء غالبيتها لوحات للبيع والتأجير انتشرت بشكل عشوائي مما تسبب في تشويه المنظر العام وتلوث بصري.

كما قامت بلدية الظهران ممثلة بإدارة صحة البيئة بحملة على الباعة الجائلة بشارع عبيده ابن الجراح وتم في هذه الحملة مصادرة 1368 كيلوجرام من الخضروات والفواكه المعروضة وتم ازالة الارفف الخشبية والمظلات وتنظيف الشارع من المخلفات التي تركها الباعة الجائلة.

وأهاب رئيس بلدية الظهران المهندس صالح بن محمد القرني الجميع بعدم وضع اللوحات بطريقة عشوائية تشوه المنظر العام.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى