رياضة

برعاية “العسكر”.. اختتام بطولة شباب الجبيل الرمضانية

تغطيات – الجبيل :

تحت رعاية محافظ محافظة الجبيل الأستاذ عبدالله بن ناصر العسكر تختتم بطولة شباب الجبيل الرمضانية لكرة القدم مساء غدا الاثنين في الملعب الرئيسي بنادي الجبيل الرياضي بالجبيل البلد حيث سيلتقي فريقي الخنيني والرعد.

وكان الفريقين قد تأهلا إلى المباراة النهائية لبطولة شباب الجبيل الرمضانية بمحافظة الجبيل، بعد فوزهما على فريقي الحرية والرعد الشمال في دور نصف النهائي التي أقيمت أول من أمس الخميس ، حيث تغلب فريق الخنيني على فريق الحرية 3/1 في مباراة صعبة للغاية ساد الحماس والندية جميع دقائق أشواط المباراة والتي حظيت بمتابعة جماهيرية نظرا لشعبية فريق الخنيني في الجبيل .

فيما تغلب فريق الرعد على رعد الشمال 2/1 في مباراة من الوزن الثقيل غلب عيها الحذر الشديد من بداية المباراة ليغتنم الرعد هفوات دفاعية في فريق رعد الشمال ليحقق التأهل للمباراة الختامية التي سيكون غدا الاثنين برعاية محافظ الجبيل.

ودعت اللجنة المنظمة الجماهير في محافظة الجبيل لحضور المباراة الختامية وأوضحت أنها خصصت العديد من الهدايا القيمة للجمهور والتي ستوزع بعد المباراة النهائية.

وبين رئيس اللجنة الفنية سالم فرج: أن البطولة حظيت بروح عالية وتنافس كبير بين المشاركة والتي تمثل نخبة الفرق في المحافظة مشيراً إلى أن الحكام الذين تم الاستعانة بهم من الاتحاد السعودي كان لهم بالغ الأثر في قيادة المباريات إلى بر الأمان، بفضل الخبر الكبيرة التي يتمتع بها الحكام ، مقدما شكره وشكر شباب الجبيل والفرق المشاركة إلى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية الذي أولى شباب المنطقة جل اهتمامه حفظه الله بل جعلهم في أولويات سموه حفظه الله كما نشكر سعادة محافظ الجبيل أ. عبدالله بن ناصر العسكر على اهتمامه بإقامة مثل هذه الأنشطة الرياضية في محافظة الجبيل وتنظيم مثل هذه الدورات التي استغلت الشباب في الأنشطة المفيدة سواء لصحة الجسم أو لشغل وقت فراغ الشباب بما هو مفيد.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى