أبرز الأخبار

بحضور محافظ الجبيل..اتفاقية تعاون بين “بلدية الجبيل” و”جمعية جسفت” لدعم الحركة الفنية

تغطيات – الجبيل :
وقعت بلدية محافظة الجبيل والجمعية السعودية للفنون التشكيلية “جسفت” فرع الجبيل اليوم، اتفاقية تعاون مشترك، بحضور سعادة محافظ الجبيل الأستاذ عبدالله بن ناصر العسكر, وذلك بمقر المحافظة.

وتهدف هذه الشراكة، التي وقعها رئيس بلدية الجبيل المهندس نايف الدويش، ومدير فرع “جسفت” بالجبيل نادية العتيبي، إلى إثراء ودعم الحركة الفنية، والنهوض بها عبر العديد من البرامج والمبادرات، بهدف تنمية القيمة الجمالية، صناعة العمل الثقافي والفني في محافظة الجبيل.

بدوره أكد رئيس بلدية محافظة الجبيل المهندس نايف الدويش أن الإتفاقية ستساهم في تعزيز التعاون بين البلدية والجمعية لتنفيذ الأنشطة والفعاليات والمبادرات والمشاريع التي تعمل على إزالة التشوهات البصرية وتحسين المشهد الحضري ضمن حملة (#كذا_أحلى)، وإضفاء الطابع الجمالي.

من جانبها أوضحت مدير فرع جمعية “جسفت” بالجبيل نادية العتيبي أن الجمعية تسعى من هذه الإتفاقية، إلى تحقيق أهدافها والعمل جنباً إلى جنب مع مختلف الجهات الرسمية لإثراء الذائقة الفنية، وتعظيم أثر “جسفت” في إثراءالحركة الفنية التشكيلية، من خلال إحداث تكامل وتعاون مثمر بين الجهتين لخدمة محافظة الجبيل وفنانيها.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
ksa