محليات

أبناء ابراهيم بن عثمان يتبرعون بتجهيز مركز مصادر التعلم ب”بيت الطالب” الجديد بالنماص

تغطيات – النماص:

ثمن مدير التعليم بالنماص عبدالله آل قاسم مبادرة أبناء أبراهيم بن عثمان (رحمه الله) بتأثيث وتجهيز مركز مصادر التعلم بالمقر الجديد لبيت الطالب.
جاء ذلك خلال استقباله اليوم للأستاذ فراج بن ابراهيم بن عثمان نيابة عن إخوانه لتوقيع مذكرة التفاهم في هذا الشأن.
وأضاف أيضاً انه تم إعداد كراسة مواصفات ومقايسة لتجهيز المركز عن طريق قسم التجهيزات المدرسية وفق أحدث الأنظمة والمواصفات على أن يتم تسمية هذا المركز باسم الأستاذ (ابراهيم بن عثمان) رحمه الله وتسطر سيرته داخله.
واختتم حديثه بالإشارة إلى أن تعليم النماص قد خطى خطوات كبيرة في مجال الشراكات المجتمعية بمختلف مجالاتها بما يحقق النفع والفائدة للجميع, و أننا نرحب بجميع الراغبين في عقد شراكات مع تعليم النماص في مختلف المجالات سواء القطاع الخاص أو الخيري أو الأفراد أصحاب المبادرات .
بدوره عبر الأستاذ فراج بن إبراهيم بن عثمان باسمه ونيابة عن إخوانه عن سعادتهم لتوقيع مثل هذه الاتفاقية والتي تأتي امتداداً للأثر الكبير الذي تركه والدنا رحمه الله والتي يتوجب علينا نحن أبناءه العمل على استمرار هذا الأثر، ومن هنا جاءت فكرة تقديم هذه المبادرة لتعليم النماص بما يخدم ويحقق الهدف المنشود، داعياً الله عز وجل أن يجعل هذا العمل خالصاً لوجهه الكريم وألا يحرمنا نحن ووالدنا أجر هذا العمل المبارك.
يذكر أن تكلفة تأثيث وتجهيز هذا المركز تتجاوز 150000 مائة وخمسون ألف ريال تشمل تأمين الأجهزة اللازمة وملحقاتها وفق أحدث المواصفات كما تشمل أيضاً الصيانة لمدة ثلاث سنوات.
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى