رياضة

بالفيديو.. والصور..أمير المنطقة الشرقية يرعى حفل ختام بطولة حمد الزامل الرياضية

تغطيات – الخبر :

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية مساء الأثنين , الحفل الختامي لبطولة حمد الزامل الرياضية الرمضانية, التي نظمها نادي القادسية, وذلك بمقر النادي في الخبر .
ورحب رئيس نادي القادسية معدي الهاجري, في كلمة له خلال الحفل بسمو أمير المنطقة الشرقية وتشريفه للحفل الختامي للبطولة, مؤكداً أن لهذه الرعاية الأثر الكبير .
كما قدم, شكره لأسرة الزامل على تبنيها البطولة ولكل من أسهم في نجاحها من رعاة وإعلاميين ومنظمين، فيما أكد رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة مساعد الزامل, أن رعاية سموه للحفل الختامي للبطولة يؤكد الدعم والرعاية التي يحظى بها شباب الوطن من قيادته – أيدها الله – بما يعود عليهم وعلى وطنهم بالنفع والفائدة.
كما يؤكد للداعمين أهمية بذل المزيد من العمل والجهد للارتقاء برياضة المنطقة والاهتمام بالشباب وتطوير مهاراتهم وفتح المنشآت الرياضية أمامهم .
وقد استقطبت الدورة أكثر من ثمانية آلاف شاب ما بين مشارك ومتابع للفعاليات, وسجلت 16 فريقاً, وفتحت المجال أمام المشروعات الصغيرة ورواد الأعمال ، كما أولت الجوانب الخيرية والاجتماعية والإنسانية اهتماماً كبيراً فبادرت إلى إقامة حفل الإفطار الجماعي الخيري في الخبر, وتكريم الفائزين في مسابقة “تاج الوقار” لحفظ القرآن الكريم, إضافة إلى مبادرتها بتكريم الأيتام بالتعاون مع مبرة الإحسان الخيرية وتكريم ذوي الاحتياجات الخاصة بالتعاون مع جمعيه سواعد للإعاقة الحركية, كما سهلت لعدد من المسلمين الجدد أداء مناسك العمرة وأسهمت في تفطير الصائمين في مواقع متعددة إلى جانب مبادرة تدريب وتأهيل وإيجاد فرص وظيفية في أي قطاع من قطاعات المجموعة للمفرج عنهم من سجن الخبر.

وفي ختام الحفل, كرم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز راعي الحفل فريق الجميح الفائز في الدورة حمد لكرة القدم , وأبناء الشهداء والمرابطين بالحد الجنوبي، والكابتن”حمد الدوسري” بمناسبة حصوله على جائزة افضل مدرب سعودي”ومجلس إدارة نادي القادسية” و “عميد لاعبي العالم لكرة الماء” الكابتن ناصر الدغيثر،والداعمين وصحيفة تغطيات الراعي الالكتروني للبطولة وحساب”صوت الشرقية”، الذي يُعد أبرز حساب بالمنطقة الشرقية، والفائزين في البطولة،كما قامت “أسرة الزامل” بتكريم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أميرالمنطقة الشرقية.

Cl_GzFDWgAAQV7d

Cl_cfelWMAAuKko

Cl_OmB4WIAAyOVB

Cl_PHNKWAAAC5qv

Cl_PHPnWYAApXfyCl_ced8WYAA0tb1

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى