رياضة

بالفيديو.. الاتحاد يتغلب على النصر ويعبر إلى نهائي كأس الملك

تغطيات – جدة :

تمكن فريق الاتحاد حامل اللقب من الوصول إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه فريق النصر بأربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة مثيرة امتدت إلى الأشواط الإضافية.
شوط المباراة الأول بدأ هجومياً من الفريقين لخطف هدف مبكر، حيث نجح الاتحاد في التسجيل أولاً بعد محاولات نصراوية باءت بالفشل، عن طريق مهاجمه الكساندر بريجوفيتش في الدقيقة 44 لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم الاتحاد بهدف دون رد .
واستمرت أفضلية الاتحاد مع بداية شوط المباراة الثاني حيث استطاع فهد المولد استغلال خطأ قائد النصر عمر هوساوي ليخطف الكرة ويسجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 60، وبعد مضي 6 دقائق تمكن مهاجم النصر عبدالرزاق حمدالله من تقليص الفارق مسجلاً هدف النصر الأول ، وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة واحدة احرز حمد الله هدف التعادل للنصر من ركلة جزاء ، لتنتهي الأشواط الأصلية بالتعادل الإيجابي 2-2 ويلجأ الفريقين للأشواط الإضافية.
ومع انطلاق شوط المباراة الإضافي الأولى خطف البديل رومارينهو هدف التقدم الاتحادي عند الدقيقة 96 ، لينهي الاتحاد الشوط بتقدمه بـ 3-2 ، وفي شوط المباراة الثاني يعود من جديد رومارينهو وينهي آمال النصراويين بتسجيله الهدف الرابع للاتحاد في الدقيقة 106 ، ليضرب الاتحاد موعداً مع التعاون في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى