محليات

بالصور .. محافظ الجبيل يكرّم ٨٠ طالباً متفوقاً الجبيل

تغطيات – الجبيل:

رعى محافظ الجبيل عبدالله بن ناصر العسكر صباح اليوم الثلاثاء حفل تكريم الطلاب المتفوقين للعام الدراسي ١٤٣٦-١٤٣٧هـ وعددهم ٨٠ متفوقاً ، من مختلف المراحل الدراسية وطلاب التربية الخاصة وذلك بحضور مدير مكتب التعليم بالجبيل ناصر الشمري وأولياء أمور الطلاب وعدد من المسؤولين والداعمين، وذلك بقاعة الأمير متعب بن عبدالعزيز ببلدية محافظة الجبيل.

كلمة مدير مكتب التعليم بالجبيل ناصر الشمري

من جانبه عبر مدير مكتب التعليم بالجبيل ناصر الشمري خلال كلمته عن جزيل شكره وامتنانه لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان يحفظه الله لما توليه من رعاية واهتمام لقطاع التعليم في المملكة وقال : لاشك أن إهتمام ورعاية حكومتنا الرشيدة بقطاع التعليم أدى الى تطوير العملية التعليمية وانعكس على جودة المخرجات.

وأضاف : نحن بعون الله ماضون لتحقيق أهدافنا المتمثلة في التحول من مجتمع مستورد للمعرفة الى مجتمع يصدّر العلوم والمعارف في مختلف المجالات.

وواختتم حديثه بالتأكيد على مضي كافة منسوبي التعليم في تطوير العملية التعليمية بمختلف أطرافها
وقدم شكره للمتفوقين وأسرهم وتمنى لهم مزيد من التفوق والتميز.

عقب ذلك ألقى ولي الأمر تركي الشهري كلمة أولياء الأمور عبر خلالها عن شكره للمعلمين نظير مايبذلونه من جهود مع أبنائهم الطلاب وحث الطلاب على بذل المزيد من الجهد والإستمرار في حصد أعلى الدرجات والتفوق. 

كما ألقى الطالب ناصر الأحمري كلمة الطلاب المتفوقين وفي الختام تم تكريم الطلاب المتفوقين وراعي الحفل شركة كيان السعودية كما تم تكريم بلدية محافظة الجبيل ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة مع محافظ الجبيل .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى