محليات

بالصور..فريق “جيب المغامرون” في زيارة ل”ملتقى الفن التشكيلي السعودي” بالجبيل

تغطيات – الجبيل – حامد المشعان (تصوير: علي السويد ):
حل فريق جيب المغامرون من الدمام ضيوفا وزائري الى معرض ( ملتقى الفن التشكيلي السعودي ) بقاعة الأمير متعب بن عبدالعزيز بمحافظة الجبيل وكان في استقبالهم الاستاذ بدر الشايقي مدير الأعلام في بلدية الجبيل و الاستاذ محمد بن هلال المدير التنفيذي للعنود للمعارض و المؤتمرات وعدد من الاعلاميين وقدمو نبذة للمعرض ومايحتوية من ورش عملية و كذلك لوحات فنية وأخذ جولة للمعرض ومشاهدة الأعمال . بعد ذلك قدم فريق جيب المغامرون عرضا مبسطا عن الفريق في حديقة السلام بجانب بلدية الجبيل .
من جهتة صرح قائد فريق جيب المغامرون الكابتن عبدالله النفيسي لصحيفة تغطيات انه تشرف فريق جيب المغامرون بتلبية الدعوه الموجهة لنا لزيارة  ملتقى الفن التشكيلي السعودي بالجبيل . واشاد النفيسي كان المتلقى جداً رائع بتنوع اشكاله التنقيط ودمج الروسومات واضافة الخط العربي لبعض الرسومات و اللوحات التشكيلية وانه كلما نظرت الى لوحة وجدت انها تحكي لي قصه وفِي كل قصه تتسلسل أمور مختلفه أذهلتني و يتميز ملتقى الفن التشكيلي السعودي بالجبيل بأنه اكبر معرض على مستوى الشرقية حيث شارك 88 فنان وفنانه تشكيليا وفيه اكثر من 130 لوحه وقد اسميها تحف . وذكر النفيسي انه نتمنى استمرار مثل هذه المعارض ونشكر جميع القائمين على انجاح هذه الفعالية.
وذكرت الاعلامية هناي عبدالله مسؤولة العلاقات العامة للفريق تلبية لدعوه القائمين على الملتقى انا وفريقي جيب المغامرون تم زيارة الملتقى الفن التشكيلي وكان في استقبالنا المسؤولين عن الملتقى استقبلونا بحفاوة اعجبني كثيراً الملتقى لاهتمام القائمين عليه بأدق التفاصيل تنوع أركانه من محاضرات عن الفن التشكيلي الى المعرض الذي يحتوي على عديد من الرسومات المختلفة بأشكالها وأهدافها ومظاهرها وأنواعها التي أبهرتني صراحةً وبكل ركن روايه تحتوي الف معنى و قصه مأخوذة الرسومات من طبيعة الواقع مصاغة بطريقة جديده وفريدة من نوعها واشكال مبتكره منها رسومات منقوطة ومنها المنحوتة ومنها ماهو يحكي عن حياة البداوه وكذلك الطبيعة .
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى