محليات

بالصور..”تغطيات ترصد ختام #معرض_أساور.. أكبر معرض للجمال بالمنطقة الشرقية

تغطيات – الخبر – حامد المشعان ( تصوير : سالم القصيري ):

أختتم “معرض أساور للتجميل والرشافة ” المعرض المختص الاول بالمنطقة الشرقية وبرعاية كريمة من صاحبة السمو الأميرة موضي بنت فهد بن مشاري بن جلوي آل سعود بمحافظة الخبر بقاعة الكرستال بالفترة من ٢٣-٢٥ نوفمبر ٢٠١٧م وهو من تنظيم مؤسسة الابعاد الثلاثه التي ترأسها سيدة الاعمال عبير جليح وبحضور نخبة من فنانات الخليج وخبيرات التجميل .
وشهد المعرض حضور مجموعة من فنانات منطقة الخليج وخبراء وخبيرات التجميل لما يقدمه من خدمات تهم الجنسين لوجود عدد من عيادات التجميل وزراعة الشعر والليزر وعلاج السمنه وعيادات الاسنان كما يهتم بجانب الصحة والرشاقة وتواجد عدد من المختصين بالتغذيه والوزن المثالي وشركات الحمية كما يوجد عدد من الشركات المجهزة للصالونات والعيادات ومنتجات الشعر والبشرة و مستحضرات التجميل والوكلاء الحصريون بالمملكة .
الجدير بالذكر أن ادارة المعرض خصصت قسم خاص للاستشارات النسائية المختصه بالجانب التجميلي للبشرة والأسنان والشعر والورش الخاصه للمكياج السينمائي
وكان المعرض قد عقد شراكة استراتيجية مع بطاقة الرعاية الصحية والتي ستوفرها الشركة المسؤوله ليتم توزيعها مجانا على كافة الجهات الخيرية و ذوي الاعاقات والامراض المزمنة ليتم الاستفادة منها اثناء المعرض وهي بطاقة تشكل خصم ٥٠٪‏ بعدد كبير من العيادات والمستشفيات بالمملكة .
وأوضحت عبير جليح، رئيسة المعرض بأن المعرض أستهدف المرأة والرجل على حد سواء، وسلط الضوء على أهمية المعارض المتخصصة بالصحة والرشاقة والجمال، واستقطاب الخبرات ومعرفة المستجدات الحديثة في عالم التجميل والجمال.
ولفتت الجليح إلى أن المعرض تضمن عيادات للتجميل وزراعة الشعر والليزر وعلاج السمنة وعيادات الأسنان، بالإضافة إلى صالونات ومستحضرات التجميل والمجوهرات والنظارات، مشيرة إلى أن المعرض قدم استشارات مجانية، وأقيم على هامشه ورش عمل خاصة بالماكياج السنيمائي وماكياج المناسبات.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى