محليات

بالصور..أكثر من 70 ألف زائر لمهرجان ليالي الخير الرمضانية بالجبيل الصناعية

تغطيات – الجبيل الصناعية – ( تصوير : سالم القصيري )

أسدل الستار مساء أمس الاول عن فعاليات مهرجان ليالي الخير الرمضانية ١٤٣٩هـ بمدينة الجبيل الصناعية والذي نظمته بالهيئة الملكية بالجبيل وأستمر لمدة 23 يوماً وذلك في المركز الثقافي للمؤتمرات بحي الفناتير وذلك بعدد زوار تجاوز 73000 الف زائر وبمبيعات وصلت الى 948338 ريال.
وقد تضمن المهرجان أجنحة رئيسية وهي معرض الخلق العظيم ،مقهى ليالي الخير الرمضانية ، مسرح الفعاليات الرمضانية بالإضافة الى سوق ليالي الخير الرمضانية المخصص لأكثر من ٤٥ أسرة متنوعة النشاط، وجملة من الفعاليات الغير مسبوقة، واستعراض للأكلات الشعبية الرمضانية التي تشتهر في شهر رمضان المبارك.

وشهد المهرجان لهذا العام إقامة معرض الخلق العظيم والذي يحكي عن سيرة النبي صلى الله عليه وسلم في ١٥ قاعة مختلفة المحتوى مع تميز استخدام الوسائل الحديثة في العروض.

هذا وقد تم اختيار تصميم الاجنحة في المهرجان على النمط الرمضاني كالزخارف والفوانيس فيما تميز السوق بإضافات مميزة كبعض الديكورات الشعبية و الرمضانية بالإضافة الى أعمال فن الورق التي تجذب الزوار مع تخصيص عرض قائمة الأسعار أمام كل ركن لمشاريع الطهي

ويأتي تنظيم الهيئة الملكية بالجبيل لهذه المهرجانات والفعاليات في كل عام من منطلق اهتمامها بالمنظومة السياحية وتفعيل البرامج والأنشطة المتنوعة خصوصا في هذا الشهر الكريم.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
ksa