رياضة

الوليد يقدم 20 مليوناً وثلاثة شرفيين يعدون بـ 15 مليون ريال

تغطيات_الرياض:

ربط رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد استمراره في رئاسة النادي بتأمين المبالغ التي وعد بحلها أعضاء الشرف خلال الاجتماع الشرفي مساء أمس في منزل الأمير نواف بن محمد وجددوا خلاله رفضهم بالإجماع لاستقالة الرئيس، وطرح نواف بن سعد القوائم المالية والالتزامات المطلوبة التي وعد أعضاء الشرف بحلها خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة التي تضمن بقاءه.

وتم تشكيل لجنة مكونة من ثلاثة من الأعضاء مع نائب رئيس النادي لمتابعة نتائج الاجتماع وما سيتم خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة.

وقدمت إدارة الهلال خططها المقبلة وما يترتب عليها من التزامات مالية تخص هذه الخطط المرتبطة بعقود لاعبين ومدربين وتعاقدات جديدة.

وشهد الاجتماع حضور الأمراء خالد بن طلال وفهد بن محمد وأحمد بن سلطان وسعود بن محمد العبدالله الفيصل ومحمد بن فيصل بن سلطان، إضافة إلى فيصل الشهيل وصالح الصقري وأحمد المقيرن ومحمد الحميداني وموسى الموسى وعمران السويلم وبدر الحماد، وأعضاء مجلس إدارة النادي.

وتسلمت إدارة النادي من الأمير الوليد بن طلال عشرة ملايين ريال، إضافة إلى سلفة سابقة اعتبرها دعماً للنادي بلغت عشرة ملايين. إضافة إلى ثلاثة شرفيين رفضوا ذكر اسمائهم ووعد كل منهم بتقديم خمسة ملايين، فضلاً عن وعد بعض أعضاء الشرف بتقديم عشرة ملايين ريال خلال الفترة المقبلة. كما تلقت خزينة الهلال خمسة ملايين ريال من الأمير مشعل بن عبدالله.

image 0

الأمير خالد بن طلال

image 0

الأمير أحمد بن سلطان

image 0

أحمد المقيرن

image 0

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى