جمعية مكنونمحليات

الهذلول يزور رجل الأعمال الجدّوع ويشيد بدعمه لـ”مكنون”

تغطيات – الرياض :

زار فضيلة الشيخ عبد الرحمن بن عبد الله الهذلول نائب رئيس جمعية تحفيظ القرآن بالرياض “مكنون”، والوفد المرافق له الثلاثاء 1439/02/11هـ ؛ رجل الأعمال الأستاذ خالد بن راشد الجدوع في بيته.

وهدفت الزيارة إلى تقديم الشكر لجهود الأستاذ خالد الجدوع في دعم خدمة كتاب الله تعالى عبر تبنيه للرعاية الكريمة لجائزة خالد بن راشد الجدوع للمعلمين والطلاب أبناء محافظة الحريق للمنافسة في حفظ القرآن الكريم.

أتت الزيارة في إطار اهتمام الجمعية وحرصها على التواصل المستمر مع كل الجهات الداعمة؛ أفرادا ومؤسسات، وشكرهم على ما يقدمونه من دعم كريم لبرامج وأنشطة تحفيظ الفرآن الكريم عبر جمعيتهم المباركة “مكنون”.

من ناحيته أعرب الجدوع عن شكره لفضيلة النائب والوفد المرافق له، مثمنا هذه الزيارة التي تؤكد عمق الصلة بين جمعية “مكنون” ومحيطها ودورها المتميز في مجال تحفيظ القرآن الكريم للأولاد والبنات، مؤكدا على استمرار التعاون مع الجمعية في عملها، كونها تحمل رسالة سامية تهم كل مسلم ومسلمة.

رافق فضيلته في زيارته كل من مدير إدارة الجمعيات التابعة الشيخ منصور بن سليمان الغصن، والمساعد لشؤون العلاقات والإعلام المكلف الأستاذ سعد بن محمد بن عتيق.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى