رياضة

الهاجري يرحب بأمير الشرقية ويعد تواجده بنادي القادسية حدث للتاريخ

تغطيات – الخبر :

 
يقام اليوم الاثنين الكرنفال الختامي لدورة حمد الزامل الرمضانية في صالة نادي القادسية. حيث يتضمن الحفل تكريماً لابطال الدورة وللرعاة والمنظمين. 
 
كما رحب من جهته رئيس مجلس ادارة نادي القادسية الاستاذ معدي الهاجري بأمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بين أبناءه منسوبي نادي القادسية مؤكداً أن حضور سموه لمقر النادي  يعد حدثاً تاريخياً لأبناءه القادسية على وجه الخصوص ولجميع رياضيي المنطقة على وجه العموم.
 
وأضاف الهاجري حضور سموه ورعايته حفل تتويج بطل دورة المرحوم الشيخ حمد الزامل الرمضانية هو بمثابة  تشريف لكافة الرياضيين في المنطقة و دليل على حرصه الدائم على الإهتمام بشباب المنطقة ورعايتهم . 
 
وأبدى الهاجري سعادته بنجاح تنظيم دورة حمد الزامل الرمضانية. موضحاً ان تسمية البطولة باسم المرحوم الشيخ حمد الزامل هي اقل ما يمكن تقديمه لمن قدم الكثير لخدمة وطنه ومجتمعه في شتى المجالات رياضياً واقتصادياً واجتماعياً وخيرياً . مقدماً شكره لرئيس اللجنة المنظمة الاستاذ مساعد الزامل وكافة العاملين في الدورة الذي قاموا بجهد كبير من أجل إنجاح هذا الحدث الذي يتشرف نادي القادسية بإحتصانه بشكل سنوي ..
 
وختم رئيس النادي حديثه قائلاً ” بلا شك تواجد سيدي صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بنادي القادسية ورعاية دورة رمز الخير والعطاء المرحوم الشيخ حمد الزامل هو بالنسبه للقدساويين يوم للتاريخ داعياً جميع أبناء المنطقة الشرقية الرياضيين وغير الرياضيين  لحضور الحفل والاستمتاع بفقراته التي ستكون مفاجأة للحضور.
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
ksa