توظيف

“المعهد صناعي بالباحة” يعلن عن فتح باب القبول

تغطيات – الباحة – محمد دعمر :
يبدأ المعهد الصناعي الثانوي بمنطقة الباحة باستقبال طلبات المتقدمين للقبول للفصل التدريبي الأول للعام التدريبي ١٤٣٨/١٤٣٧
وذلك اعتبارا من اليوم وذلك عبر الموقع الالكتروني للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني www.tvtc.gov.sa ، وذلك حتى نهاية يوم الثلاثاء الموافق ٢٩ / ١١ / ١٤٣٧ .
وقال وكيل المعهد المهندس عبدالله معجب الغامدي ان باب القبول سيكون في خمسة تخصصات هي : 
( الكهرباء الصناعية – التبريد والتكييف – الاجهزة السمعية والمرئية – الحاسب الآلي بالباحة – الحاسب الآلي ببلجرشي ) ويمنح الخريج شهادة الدبلوم التي تعادل الثانوية العامة .
ودعا عميد الكلية التقنية والمشرف على المعهد الصناعي الثانوي بالباحة المكلف الاستاذ مرعي بن سعد القرني المتقدمين للاطلاع على الشروط والتخصصات المتاحة بالمعهد وتعبئة نموذج طلب الالتحاق عبر الموقع الالكتروني وطباعته بعد إكمال إدخال البيانات .
وأوضح  انه يشترط في المتقدم ان يكون سعودياً او من أبناء المواطنات ، وحاصلاً على الكفاءة المتوسطة او الصف الاول او الثاني الثانوي ، وحسن السيرة والسلوك ، ويكون لائقاً طبياً ، وإحضار صور من (  الشهادات وحسن السيرة والسلوك وبطاقة الأحوال المدنية ، و٣ صور شمسية ٤*٦ ) .
من جانبه قال مدير العلاقات العامة والإعلام بالكلية التقنية والمعهد الصناعي بالباحة المهندس سلمان بن جابر القحطاني ان المعهد أعتمد التدريب النصفي من بداية الفصل التدريبي القادم  للعام 1437-1438 هـ حسب الخطة العامة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وان من مميزات القبول بالمعهد صرف مكافأة شهرية للمتدرب بواقع 800 ريال ، كما يمنح الخريج شهادة الدبلوم التي تعادل الثانوية العامة، وتمنحه أولوية القبول بالكليات التقنية أو الاتصالات، وكليات التميز لإتمام البكالوريوس والابتعاث الخارجي لخريجي الكليات التقنية، والتعيين في الوظائف المدنية بالمرتبة الخامسة في الخدمة المدنية. أو انخراطه بالعمل بالقطاع الخاص , فضلا عن الاستفادة من قروض معهد ريادة الأعمال الوطني بدعم من بنك التسليف والادخار السعودي.وللاستفسار
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى