محليات

“المسند” لتغطيات: الهيئة الملكية بالجبيل دائما سباقة في التنويع بالمهرجانات والفعاليات

تغطيات – الجبيل الصناعية – حامد المشعان ( تصوير : علي السويد )”

انطلق معرض ذوي القدرات الخاصة يوم الثلاثاء بتنظيم إدارة الخدمات الاجتماعية في الهيئة الملكية بالجبيل والذي استمر ليوم الأربعاء الموافق 27-18 شعبان 1438.

قام مدير عام الخدمات العامة في الهيئة الملكية بالجبيل الأستاذ عبدالعزيز المسند، أمس الأربعاء ، بزيارة لمعرض ذوي القدرات الخاصة في مجمع غالريا مول بالجبيل الصناعية.

أوضح مدير عام الخدمات العامة في الهيئة الملكية بالجبيل الأستاذ عبدالعزيز المسند لصحيفة “تغطيات” : الحمد لله على نجاح معرض ذوي القدرات الخاصة، والهيئة الملكية بالجبيل دائما سباقة في التنويع بالمهرجانات والفعاليات التي تقيمها والفعالية هذه أول مره نقيمها بهذا الأسم ومن عنوانها للقدرات الخاصة ونستهدف فيه القدرات الخاصة والتي رأينا اليوم الكثير من المهارات و الأبداعات الموجودة والتي تحتاج للأبراز،  وكان دورنا مهم بالشراكة مع عدد من الشركاء بالمدينة سواء من الجمعيات الخيرية أو القطاع الخاص على أبراز مثل هذه المواهب والحمد لله استطاع المعرض خلال يومين في أبراز الإبداعات و التي لم يكن يعرفها أو يراها المجتمع، وسيكون لهم دعم كبير جداً لكي نستفيد من أبداعاتهم وخدمة المجتمع كاملة، أشكر جميع القائمين على المعرض وكذلك الجمعيات المشاركة وكل من له دور في نجاح وأبراز هذا المعرض وهم يستحقون الدعم .

 وختم “المسند” حديثه لـ”تغطيات”: انهم في الهيئة الملكية حريصين على تكرار كل ماهو جيد ويخدم المدينة وساكنيها وكل عام نضع خطط و أجندة للفعاليات و المعارض والتي تدعم كل المواهب و دعم كل ناجح.

يشارك في المعرض عدد من الفنانين والفنانات التشكيليين بأعمال من مختلف  بالإضافة إلى مشاركة تسع جهات مختلفة تخدم ذوي القدرات الخاصة، حيث جذبت الزوار من ذوي الاقدرات الخاصة ومن الأشخاص العاديين ،بمختلف الأعمار من الجنسين.

كما أثنى زوار المعرض على مشاركة متطوعو نادي الجبيل التطوعي في تنظيم معرض ذوي القدرات الخاصة، والمساهمة في تقديم المساعدة لذوي الاقدرات الخاصة بمقر المعرض عند طلب ذلك.

 وقد رافق “المسند” مدير إدارة الخدمات الاجتماعية بالهيئة الملكية بالجبيل الأستاذ خالد عذال الشمري.

وفي ختام الزيارة قام مدير عام الخدمات العامة بالهيئة الملكية الأستاذ عبدالعزيز المسند بالتقاط  صورة جماعية مع مجموعة من ذوي القدرات الخاصة المشاركين بالمعرض.

  

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى