محليات

“المجد” تفتح 4 من قنوات الأطفال المشفرة للجمهور في أبريل

تغطيات – الرياض :

فتحت شبكة المجد في شهر إبريل قنوات المجد المشفرة للأطفال وعددها 4 قنوات على قمر عربسات، لجميع المشاهدين في الوطن العربي وهي قنوات: مجد، بسمة، روضة، وتغاريد، من الساعة الواحدة ظهرا وحتى الساعة السادسة مساء يوميا على قناة راديو دال.

 

وأكد المهندس سعود بن ناصر الغنام الرئيس التنفيذي لشبكة المجد، أن هذه الحملة جاءت ضمن خطط الشبكة في التعريف بقنوات المجد للأطفال وما تقدمه من ترفيه آمن بمحتوى شيق وممتع لأبنائنا وبناتنا بجميع فئاتهم العمرية، والذي يشمل عديدا من البرامج التفاعلية والمسابقات وعالم من أجمل الرسوم المتحركة العالمية.

 

وأضاف أن الباقة التي تم فتحها خلال شهر إبريل تحتوي أيضا الأناشيد الجذابة التي تنمي السلوك الإيجابي، وستبث برامج هذه القنوات الأربع على قناة راديو دال على قمر عربسات بتردد 12476 – عمودي وبمعامل خطأ 4/3، ولتحقيق أكبر انتشار لهذه المبادرة، أطلقت الشبكة هاشتاق #قنوات_المجد_للأطفال_مجانا_في_ابريل وحملة على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى قناة المجد العامة على قمر نايلسات.

 

وقال “الغنام” إن قنوات المجد للأطفال تخاطب مختلف الفئات العمرية لأبنائنا وبناتنا من سن ما قبل المدرسة حتى سن 17 سنة، فقناة مجد تخاطب الفتيان والفتيات بالكثير من البرامج التفاعلية والمسابقات، كما أنها ستبث دوري كرة القدم لتعليم شمال الرياض.

 

وبيّن أن قناة بسمة تقدم الكثير من أروع مسلسلات الرسوم المتحركة المنتقاة بعناية ضمن أسس المعالجة التربوية ومعايير الدبلجة المناسبة، في حين تخاطب قناة روضة الأطفال دون سن الدراسة وتزودهم بالمعلومات الأساسية والمفاهيم التربوية الضرورية المناسبة لنموهم الفكري والنفسي والحركة بنكهة ترفيهية شيقة، أما قناة تغاريد فهي قناة إنشاديه بطابع تربوي محلي وعربي تقدم فقراتها بإخراج جميل وجذاب توجه للسلوك الإيجابي.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى