رياضة

القادسية تستحدث لجنة للإستثمار والتسويق والرتوعي رئيساً لها

تغطيات – الخبر – راكان الشمري :

أصدرت  إدارة نادي القادسية مساء أمس قرارين الأول يقضي بتشكيل لجنة جديدة بالنادي تعنى بالاستثمار والتسويق أما القرار الثاني فهو تعيين المستشار القانوني الاستاذ  محمد الرتوعي رئيساً  لها على أن يشكل  فريق عمل يساعده في هذه اللجنة .

وتهدف الادارة من تشكيل هذه  اللجنة إلى توفير موارد مالية متنوعة تساعد النادي على تسيير أموره وتنفيذ البرامج والأهداف الموضوعة لأنشطة النادي.

من جانبه أكد رئيس النادي الأستاذ معدي الهاجري بأن تشكيل هذه اللجنة اصبح ضروره ملحه من أجل زيادة مداخيل النادي خصوصاً وأن جميع ألعاب النادي تشارك في الدوريات الممتازة وفي بطولات محلية وخارجية وهو ما يتطلب مصاريف أكثر ووجود شركات راعيه للفرق وداعمه أصبحت مطلب أساسي .

 و عن تعيين الرتوعي رئيساً للجنة أكد الهاجري  بأن الرتوعي الرجل المناسب للمهمة وهو ابن النادي ويعمل من أجله قبل أن يمنح هذا المنصب وللأمانة كان له دور رئيسي ومهم في عقد الشراكة الاستراتيجية للنادي مع شركة إكسترا

، وأضاف الهاجري ” الرتوعي يعمل الآن على عدد من الملفات الاستثمارية والتسويقية منها ملفات لرعاة آخرين من المنتظر أن يتم الإعلان عنهم خلال الأيام القادمة “.

من جانبه قدم المستشار القانوني محمد الرتوعي شكره وتقديره لإدارة النادي على ثقتها الكبيرة في شخصه مؤكداً أن النادي يحتاج الى جهد كبير من أجل إيجاد موارد مالية ثابته له .

وأضاف سنبذل قصارى جهدنا  في لجنة التسويق والاستثمار  من أجل إيجاد رعاه يتناسبون مع تاريخ القادسية ومكانتها بين الاندية السعودية وبإذن الله نفرحهم برعاه جدد مثل ما حدث مع شراكتنا الاستراتيجية مع شركة إكسترا .

وختم الرتوعي ” نعمل حالياً على عدة محاور وعلى التفاوض مع عدة شركات مختلفه وبإذن الله سوف يستمع الجمهور القدساوي لأخبار تسره خلال قادم الأيام .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى