حول العالم

العيادات التخصصية السعودية تقدم علاج لـ 92 ألف شخص في مخيم الزعتري

تغطيات – واس:

قدمت العيادات التخصصية السعودية في مخيم الزعتري خلال عام 2015م العلاج المتكامل لـ ( 91977) مريضا سوريا راجعوا العيادات في المخيم .
كما قدمت العلاج الكامل للمراجعين واستقبالهم من خلال 13 عيادة مختصة إلى جانب الأقسام التابعة لها ، إضافة إلى علاج الحالات المرضية الطارئة والصعبة خاصة التي تصيب الأطفال .
وأوضح المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا الدكتور بدر بن عبد الرحمن السمحان أن النجاح الذي حققته العيادات خلال العام الماضي 2015م جاء ليكون تجسيدا لمسيرة العطاء والريادة في الأعمال الإغاثية الإنسانية التي تتبعها مملكة الإنسانية.
ولفت السمحان النظر إلى أنه بفضل لله ثم بفضل التوجيهات السديدة لحكومة خادم الحرمين الشريفين استطاعت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا أن تذلل الصعوبات التي تواجه الأشقاء اللاجئين السوريين في تلبية احتياجاتهم على صعيد الرعاية الصحية بشكل خاص دون الإخلال بالجوانب الإنسانية الأخرى .
من جهتهم قدم المستفيدون شكرهم الكبير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – وللشعب السعودي على ما يقدمونه من تبرع للشعب السوري ووقوفهم إلى جانبهم في أزمتهم الإنسانية ، سائلين الله العلي أن يبارك بمملكة الإنسانية وأن يدم عليها النعم والخيرات وأن يحفظها من كل سوء.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى