حول العالم

العيادات التخصصية السعودية تصرف 2112 وصفة طبية على اللاجئين السوريين في مخيم الزعتري

تغطيات – واس:

صرفت العيادات التخصصية السعودية 2112 وصفة طبية على اللاجئين السوريين في مخيم الزعتري خلال الأسبوع ال 196 شملت العلاجات المناسبة للحالات المرضية .
وأوضح المدير الطبي للعيادات التخصصية السعودية الدكتور حامد المفعلاني أن صيدلية العيادات تتميز بالتنوع والجودة في الأصناف العلاجية المتوفرة فيها لتغطية الأمراض المزمنة والسارية للاجئين السوريين, مبينًا أن عملية صرف الأدوية تتم بشكل منتظم ووفقًا للتشخيص المناسب الذي يتم من قبل الأطباء المتخصصين داخل العيادات التخصصية السعودية .
من جهته أشار المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان إلى أن الحملة السعودية تسعى من خلال العيادات التخصصية السعودية داخل مخيم الزعتري للاجئين السوريين لتوفير الخدمات الطبية الشاملة و المتميزة لضمان توفير أعلى معايير الصحة.
وأضاف السمحان أن التوجيهات الحكيمة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين و سمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – أكدت على الاهتمام بالأشقاء النازحين واللاجئين السوريين وتوفير كل سبل الراحة المعيشية لهم وذلك من خلال مراعاة أعلى معايير الجودة في تقديم الخدمات الإنسانية والتي من شأنها أن تخفف على اللاجئ السوري ما يعانيه من ظروف صعبة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى