حول العالم

العيادات التخصصية السعودية تصرف 1689 وصفة طبية للاجئين السوريين في مخيم الزعتري

تغطيات – عمان :

صرفت العيادات التخصصية السعودية 1689 وصفة طبية للاجئين السوريين في مخيم الزعتري خلال الأسبوع الـ 186 .
ويتوافر في العيادات أكثر من 100 علاج دوائي تصرف بشكل منتظم ووفقًا للوصفات الطبية الصادرة من عيادة الاختصاص وبعد التشخيص الطبي المناسب من الطبيب المختص ، حيث جرى خلال النصف الأول من العام الحالي 2016م تأمين الأدوية في العيادات بتكلفة تقارب 520 ألف ريال سعودي .
ونوه المدير الطبي للعيادات التخصصية السعودية الدكتور حامد المفعلاني بتميز صيدلية العيادات بالتنوع والجودة في الأصناف العلاجية المتوفرة فيها لتغطية الأمراض المزمنة والسارية للأشقاء السوريين الذين يراجعون عيادات الاختصاص, مبنيًا أن العيادات التخصصية السعودية ولله الحمد تشهد إقبالاً متزايدًا من سكان مخيم الزعتري .
بدوره أكد المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور بدر بن عبد الرحمن السمحان تواصل العمل على قدم وساق لخدمة الشقيق السوري وتغطية احتياجاته الأساسية من غذاء ودواء ومسكن من خلال العديد من البرامج الإنسانية المتكاملة.
وأعرب السمحان عن جزيل شكره وامتنانه لشعب المملكة الكريم على ما يقدمه من تبرعات ساهمت في تقديم المشروعات الإغاثية للاجئين السوريين في دول الجوار والداخل السوري لأربعة أعوام وما زالت مستمرة ولله الحمد حتى الآن، مؤكداً في الوقت نفسه حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – على إيلاء الشقيق السوري جل الاهتمام.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
ksa