مجتمع

الشعلان يزوران معرض السيرة النبوية بصوير

تغطيات – الجوف – فواز الرويلي :
قام الأميران سعود و نايف الشعلان بزيارة معرض السيرة النبوية بصوير و كان في استقبالهما لدى وصولهما مقر المعرض ؛ الشيخ متعب بن مرعي القعقاع و الشيخ مريزيق بن جطيل الرويلي رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني للدعوة و الإرشاد و توعية الجاليات بصوير و الأستاذ مكمي بن مناحي الحمادي و مدير و أعضاء المكتب التعاوني .
وقد تجول الأميران في أروقة المعرض و استمعا إلى شرح مفصل عن محتويات المعرض من لوحات تفصيلية و مجسمات توضيحية و أطلعا على تجهيزات المعرض و امكاناته بالإضافة إلى الأنشطة المصاحبة لهذا المعرض .
من جانبه فقد عبر الأميران عن سرورهما بما شاهداه و لمساه في هذا المعرض و بلوغ الهدف الأسمى الذي وضع من أجله ، مقدمان في الوقت ذاته شكرهما و تقديرهما لكافة العاملين في المكتب التعاوني على جهودهم الملموسة في مجال الدعوة و الإرشاد الديني و تعزيز مبادئ الدين الإسلامي الذي تنتهجه المملكة العربية السعودية ودستورها القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة .
وفي ذات السياق استقبل المعرض في فترته الصباحية عدد من طلاب المدارس في مراحلها المختلفة و الذين قاموا بزيارة المعرض مع معلميهم و اطلعوا على محتويات المعرض واستمعوا إلى شرح لسيرة الرسول صلى الله عليه وسلم بالإضافة إلى مشاهدة العروض المرئية المختصة بهذه المناسبة .
و في نهاية البرنامج المسائي تم الإعلان و السحب على جائزة الحضور اليومية و هي عبارة عن جهاز ” جوال جالكسي ” مقدم من رئيس المجلس البلدي بصوير الأستاذ محمد بن محارب الرويلي .
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى