محليات

الشرطة: جوري الشرقية توفيت في حينه والبحث جاري عن جوري الرياض

تغطيات – الرياض :

نفت شرطة منطقة الرياض العثور على جثة جوري الخالدي التي تم اختطافها الأسبوع الماضي من أمام مستوصف طبي في الرياض وأكد مصدر مسئول لـ الرياض أنه لا صحة لما تم تناقله ببعض مواقع التواصل الاجتماعي حول العثور على جثه الطفلة جوري الخالدي غريقة على إحدى شواطئ المنطقة الشرقية.

مشيرا إلى أن عمليات البحث والتحري جارية على مدار الساعة عن الطفلة والخاطف الذي اغوى الطفلة ذات العامين والنصف أثناء لهوها بداخل المستوصف برفقة أسرتها.

مؤكدا أن الجهات الأمنية المختصة بشرطة منطقة الرياض سوف تصدر بيانا رسما عن تفاصيل القضية فور العثور عليها محذرا من مروّجي الشائعات ومطالبا المواطنين بأخذ الأخبار من مصادرها الرسمية وعدم إتباع الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر أن عدد من مواقع التواصل الاجتماعي ونشطاء بتوتر تداولوا اليوم أنباء تفيد العثور على جثة الطفلة جوري الخالدي بعد أن لعبت الصدفة دورها وساعدت مروجي الشائعات في ترويجها بنقل خبر العثور على جثة لطفلة تدعى جورى الخالدي وتبلغ من العمر خمسه أعوام كانت الأجهزة الأمنية المختصة قد عثرت عليها العام الماضي.. ونشرت ( الرياض) خبر العثور عليها في عددها 16696 الصادر يوم الثلاثاء الموافق 10 جمادى الأولى عام 1435هـ ( تحت عنوان العثور على طفلة الجبيل متوفاة على شاطئ الفناتير).

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى