مجتمع

الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يُكرم متقاعدي الرئاسة

تغطيات – الرياض :

أقامت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر حفلاً تكريمياً لمنسوبيها المتقاعدين في الرئاسة العامة وفروعها لهذا العام 1437هـ ، وخلال الحفل ألقى معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، كلمة شكر فيها المتقاعدين على ما قدموا من جهود  ملموسة في خدمة جهاز الهيئة خلال سنوات عملهم، مبيناً أن التقاعد ليس إلا مرحلة انتقال إلى عمل يؤدى في الواجب بأسلوب آخر وبطرائق أخرى.
وأردف معاليه أن هذا الجهاز محل عناية ومتابعة ولاة الأمر وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز –حفظه الله-، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز –حفظهم الله-.
مشيراً معاليه إلى أن جهاز الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لا نظير له في العالم كله ، وأن هذه الدولة المباركة ولله الحمد قامت على كتاب الله، وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم شعارها لا إله إلى الله محمد رسول الله ودستورها الكتاب والسنة.
ولفت معاليه إلى أن الرئاسة تثمن جهود متقاعديها الذين قضوا فيها سنين عديدة ، وكانوا مثالاً للعامل المخلص الوفي لدينه، ثم لولاة أمره ووطنه، متمنياً معاليه استمرار أعمالهم الخيّرة في نفع بلادنا، والاستمرار في إفادة الرئاسة العامة بخبراتهم.
وشكر معاليه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله ورعاه- على ما تلقاه الرئاسة من دعم عظيم وتأييد ومباركة لأعمالها ومهامها؛ تحقيقاً لتوجيهاته وتطلعاته -حفظه الله-؛ للرقي بهذه الرئاسة العامة، و تطويراً رسالتها وأهدافها، وإجراءاتها ،وأعمالها إلى أعلى المستويات.
عقب ذلك سلم معاليه الهدايا التذكارية، وشهادات الشكر للمتقاعدين.
يأتي هذا التكريم من الرئاسة العامة كجزء من البرامج الموجهة للعاملين تقديراً لجهودهم التي قدموها أثناء عملهم.

e5092ea5-0db0-4f70-9787-4e69b371ae3d

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى