محليات

الداخلية: مقتل مطلوبين والقبض على 4 آخرين في العوامية

تغطيات – الرياض :

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم عن إنجاز أمني جديد، تم فيه مقتل عدد من الإرهابيين

وأفادت قناة الإخبارية عبر حسابها على موقع “تويتر” بأن قوات الأمن داهمت إحدى المزارع صباح أمس، الثلاثاء(28 مارس 2017)، شمال العوامية، كانت تستخدم من قبل العناصر الإرهابية في الإعداد والتخطيط.

وأفادت الوزارة بأن قوات الأمن تعرضت، عند مباشرتها المداهمة لإطلاق نار من مزرعة مجاورة فتم على الفور التعامل مع مصدر النار.

وأكدت الوزارة مقتل من الشخصين اللذين قاما بإطلاق النار تجاه قوات الأمن وهما محمد طاهر محمد النمر ومقداد محمد حسن النمر. ، كما تم القبض على شركائهم : عبدالرحمن فاضل عبدالله العبدالعال ومحمد جعفر عبدالله العبدالعال وجعفر محمد الفرج ووصفي علي مكي القروص. (جميعهم سعوديون ومن أرباب السوابق والمشاركين في الأعمال الإرهابية)، مشيرة إلى عدم وجود إصابات بين المواطنين أو رجال الأمن خلال المداهمة.

وأشارت الوزارة إلى أنه عُثر بداخل المزرعتين على 130 جالونا من مادة الأسيد الحارقة وكمية من مادة تستخدم في تصنيع المواد المتفجرة، كما عُثر على جالون من مادة البوتاسيوم و3 مخازن لسلاح رشاش 71 طلقة حية وقناع أسود اللون.

وأكدت الوزارة أن عصابات الإرهاب وأيدي العمالة والخيانة التي طال أذاها المواطنين في القطيف لن تفلت من يد العدالة، وأن قوات الأمن قادرة على إخراجهم من جحورهم وتحييد خطرهم وهم قلة معلومة ومصيرهم مصير كل من يحاول العبث بأمن الوطن.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى