محليات

“الخطوط السعودية” تدشّن تطبيقاتها على الأجهزة الذكية لأنظمة الموارد المؤسساتية

تغطيات- الرياض:

دشنت إدارة تقنية المعلومات بالخطوط الجوية العربية السعودية ممثلة في (مركز التميَز لأنظمة تخطيط الموارد المؤسساتية) تطبيقاتها على الأجهزة الذكية لأنظمة الموارد المؤسساتية في غرة مايو 2016 م الحالي حيث تعمل في بيئة آمنة متوافقة مع جميع أنظمة الهواتف النقالة والأجهزة الذكية.

وتأتي تلك الخطوة في إطار الخطة الخاصة بتطوير الإجراءات الداخلية لتقديم خدمات ذات كفاءة وفاعلية من خلال التقنية الحديثة وبهدف مواكبة أحدث التطورات في صناعة الطيران والتي تتضمن التوسع في تقديم المزيد من الخدمات الذاتية للموظفين والإدارات.

ومن المتوقع ان تنهي المرحلة الثانية من المشروع ان شاء الله في شهر أغسطس القادم 2016م، على أن تكون المرحلة الاخيرة -إن شاء الله- في شهر نوفمبر 2016م، مما يكون له الأثر في تسهيل وتطوير الخدمات وجعلها في متناول يد المستخدم على مدار الساعة.

من جانبه، بين حاتم بن هاشم بخيت مدير مركز التميَز لأنظمة تخطيط الموارد المؤسساتية ان المشروع يستهدف أتممة ما يزيد عن 120 خدمة وإجراء داخلي إلكترونياً باستخدام الهاتف النقال والأجهزة الذكية، على سبيل المثال تطبيقات إجازات الموظفين بمختلف انواعها، بيانات الرواتب، مختلف التعاريف الخاصة بالموظفين، وكذلك جميع أنواع أوامر الشراء، رحلات العمل والعديد من الخدمات المختلفة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى