رياضة

الجولة 16 من دوري جميل

تغطيات – الجبيل – سلطان حكمي :
الأهلي يرغب في وقف نزف النقاط والهلال يسعى للانفراد بالصدارة
النصر يبحث عن العودة والاتحاد منتشى بعد الفوز الأسيوي
تنطلق مساء اليوم الأربعاء الجولة السادسة عشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بمواجهتين حيث يستضف الخليج نادي الشباب فيما يحل الأهلي ضيفاً على الوحدة
وتستأنف المباريات في يوم الخميس بثلاث مواجهات تجمع القادسية بالتعاون في الراكة والرائد بالهلال في القصيم ونجران بالنصر في جدة
ويقام لقاء واحد يوم الجمعة في ديربي الأحساء فيما تختتم الجولة يوم السبت بلقاء الفيصلي مع الاتحاد

الخليج × الشباب
الخليج الذي استطاع الخروج من مواجهة الأهلي بالتعادل الايجابي من أمام الأهلي سيسعى إلى إيقاف الصحوة الشبابية وتحسين مركزة في سلم الترتيب بينما يرغب الشباب في مواصلة تقديم عروضه الجيدة مع المدرب فتح الجبال الذي أعاد ترتيب الفريق من جديد .
الوحدة × الأهلي
فريق الوحدة يرغب في اقتناص حالة التذبذب الوا ضحه للأهلي وتقديم ما يشفع له بالبقاء في دوري المحترفين بينما يسعى لأعبو النادي الأهلي لمصالحة جماهيرهم وعدم توسيع الفارق النقطي مع الهلال .
القادسية × التعاون
القادسية بعد أن انتزع تعادل مهم أمام النصر يسعى لتقديم مستوا أفضل ونتائج أفضل أمام الفريق المتميز حتى الآن التعاون الذي بدورة قدم مستويات مميزة وضعته بالمركز الرابع .
الرائد × الهلال
الرائد الذي خسر أخر لقاء له أمام الاتحاد بنتيجة كبيرة يسعى لتحسين وضعه ولكن المهم ستكون صعبه أمام الهلال الذي كاد أن يخسر في مباراته الماضية أمام الفتح مما يجعل الهلال يدخل هذه المواجهة بكل قوة لمسح الصورة المهزوزة التي كان عليها في مباراة الفتح .
نجران × النصر
مازال فريق نجران يحاول ايجاد بعض من هويته فقد كاد أن يخسر مباراة السابقة أمام الوحدة ويدخل مباراة اليوم برغبه في استغلال حالة التوهان التي يعاني منها فريق النصر الذي بدورة لم يستطع الفوز على القادسية في المباراة الماضية ومازال بعيداً عن هويته كبطل لموسمين متتاليين
هجر × الفتح
في دربي الأحساء يدخل هجر بعد خسارة الاخيرة أمام الشباب وتذيله الترتيب بثلاث نقاط فقط يرغب في تحقيق أول فوز له على الفتح الذي بدورة كان قريب من فوز على الهلال في الجولة الماضية ومازال يقدم مستويات جيدة حتى الآن .
الفيصلي × الاتحاد
يرغب الفيصلي في تكرار فوزة على الاتحاد .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى