محليات

الجوازات تطلق حملتها السنوية ( جوازك .. هويتك )

تغطيات – الرياض:

أطلقت المديرية العامة للجوازات حملتها الإعلامية السنوية بعنوان (جوازك.. هويتك ) ، التي تشارك فيها جميع إدارات جوازات المناطق والمنافذ الدولية (البرية والجوية والبحرية)، لإيصال رسالتها الإعلامية لكل الفئات المستهدفة وتوعيتهم بأهمية المحافظة على وثائق السفر عبر كافة الوسائل الإعلامية المتاحة ( المرئي والمقروء والمسموع) ، كما تم التنسيق مع الجهات ذات العلاقة بالشراكة الفعالة في هذه الحملة التوعوية وكذلك مشاركة الوسائل الإعلامية في إنجاح وتحقيق أهداف هذه الحملة .

ودعت المديرية العامة للجوازات جميع المواطنين الراغبين في السفر إلى الخارج التأكد من صلاحية جوازات سفرهم بوقت كاف .

يذكر أن هذه الحملة تنفذها إلإدارة العامة للعلاقات والإعلام بهدف إيصال الرسالة الإعلامية إلى جميع من يرغب في السفر إلى الخارج، وتؤكد المديرية العامة للجوازات بضرورة الاهتمام والحرص من قبل المواطنين على جوازات سفرهم والمحافظة عليها، وعدم إهمالها، أو رهنها ، أو وضعها في الأماكن غير الآمنة ، واستشعار المخاطر الأمنية التي قد تنعكس على الوطن والمواطن نتيجة استخدام تلك الوثائق بطرق غير مشروعة من قبل الغير.

الجوازات تحث المواطنين الراغبين في السفر إلى الخارج على أهمية التخطيط المبكر والمحافظة على وثائق سفرهم ، وضرورة الإمتثال بالسلوك الحميد وعكس الصورة الإيجابية عن المواطن والوطن

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى